شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

انطلاق مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق بمشاركة غرفتي صناعة الاردن وعمان

انطلاق مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق بمشاركة غرفتي صناعة الاردن وعمان



مندوبا عن وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي افتتح المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عبد الفتاح الكايد اليوم الخميس ، فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق بدورته الثانية والعشرين الذي يقام في معرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار.

 

وجال الكايد يرافقه رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ورئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان في أجنحة الشركات الأردنية المشاركة في المهرجان التي تضم قطاعات تعمل بصناعات محلية ودولية .

 

وأشاد الكايد بالصناعة الأردنية والجودة العالية التي وصلت إليها، مؤكداً أهمية القطاع الصناعي في تحفيز وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

 

ويشارك في المهرجان، الذي تنظمه شركة "المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض" (ابكو)، ويستمر عشرة أيام، شركات صناعية محلية، وأخرى من السعودية وفلسطين وإيران وباكستان ومصر.

و يشتمل المهرجان على معروضات من الصناعات الغذائية والمفروشات والملابس والاكسسوارات والصناعات البلاستيكية والمنظفات والتحف والهدايا.

 

وقال مدير عام الشركة رائد أبو سعدة إن المهرجان يعد من أهم فعاليات التسوق والترفيه التي تقام محلياً كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية.

 

وأوضح ابو سعدة ان الدخول لأرض المهرجان مجاناً، إضافة لتوفير خدمة البيع المباشر لمرتاديه والزائرين بالإضافة إلى تنظيم فقرات عائلية مميزة.

وبحسب ابو سعدة يفتتح المهرجان أبوابه امام الزائرين من الرابعة عصراً وحتى الثانية عشرة ليلاً.

واكد ابو سعدة ان إقامة مثل هذه الفعاليات تسهم في الترويج للصناعة المحلية وبيئة الأعمال والاستثمار بالمملكة، إلى جانب تعزيز دور المملكة كمقصد مميز للسياحة العائلي.