شريط الأخبار
رسائل تهديد لهواتف الإسرائيليين…"إذا أردت أن تعيش فغادر" ابو عاقلة يطالب الحكومة بالمسارعة لتعليق او الغاء ضريبة السيارات الكهربائية البنك المركزي يخفض اسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة الحكومة تعجز حتى الان عن ضبط فوضى اسعار الدخان القبض على قاتل امه وشقيقته خلال محاولة الهروب خارج البلاد البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا

مهرجان انتخابي لحزب تقدم في دجنية المفرق

مهرجان انتخابي لحزب تقدم في دجنية المفرق


 

عقد في منطقة الدجنية في محافظة المفرق امس مهرجان جمع الامين العام لحزب تقدم خالد البكار وعدد من اعضاء المكتب السياسي ومرشحي حزب تقدم في أولى المهرجانات الانتخابية للحزب .

وقال الأمين العام لحزب تقدم العين خالد البكار أن الحزب بكافة كوادره ومنتسبيه ومن خلال لجانه المتميزة قاموا باختيار القادة الذين سيقودون القائمة الحزبية العامة للوصول الى اعلى المراتب واكبر المقاعد في المملكة .

وبين البكار ان اختيار مرشحين القائمة الحزبية ومنهم النائب الاسبق رائد الخزاعلة الذي يعد انموذجا في العطاء والتميز وقامة سياسية ووطنية بامتياز.

واشار البكار الى ان الحزب يعمل حاليا الى فرز القوائم المحلية لتكون رافدا للقوائم الحزبية وانه يشق طريقه نحو التميز بانتشاره في جميع دوائر المملكة الانتخابية منها اطلاق 10قوائم مكتملة واخرى في طريقها للانتهاء .

وتابع البكار في المهرجان الانتخابي أن حزب تقدم جاء من رحم الشعب من مجموعة من الاردنيين والاردنيات اللذين تبوءوا مواقع مختلفة في الدولة، وساهموا من خلال عملهم في قطاعات مختلفة للوصول الى برنامج عمل لم يأتي "بدعة "انبثق من توجيهات جلالة الملك ومشاكل المواطنين في كل محافظة اردنية وبالعامية برنامج "مقيف” على مقاس الأردنيين.

وبين الى أن الحزب يسعى الى استقلالية مؤسسات الدولة ومنها البلديات حتى تستطيع ان تقدم خدمة للمواطن دون تقييدها من وزارة الادارة المحلية وهناك برنامج وخطط يقول عليها الحزب مكتوب وموثق وسنعمل على تحقيقه .

وقال عضو المكتب السياسي للحزب رائد الخزاعلة أننا انطلقنا من منطقة الدجنية لانها تقدمت ونحن في حزب تقدم ؛ وطالبت بأن يكون احد من ابنائها يمثلها في مجلس النواب وحقها بان نبدأ منها .

وبين الخزاعلة أن التقدم يحتاج الى شركاء حيث اننا ننعاني من مجموعة من الالآم في بلدنا فالأمن في بلدنا محفوظ بجهود مؤسسات الدولة جيشنا وأمننا ومخابراتنا لكن اليوم نحتاج الى الآمان المعيشي والمادي الذي ارهقنا .

واشار الخزاعلة الى اننا ارتأينا في ان من يشاركنا في هذا الحزب بأن يكون إبن عشيرة حريص على وطنه يحمل هموم الناس وابناء بلده لكي ننقذ انفسنا من المشاكل والهموم التي ارهقت كاهل المواطن الاردني وهذا لا يتحقق الا بالعمل الجماعي .

واردف الى الاحزاب اليوم هي المرجع الاول للمواطنين لانهم اصحاب مشروع وليس اسم فقط ولم يعد هناك فسحة او ترك للوقت او الانتظار وعلينا ان نبدأ بالعمل بهذا المشروع .

عضو المكتب السياسي لحزب تقدم والنائب الاسبق خالد ابو حسان بين اننا انشأنا هذا الحزب ضمن توجيهات جلالة الملك الذي يتنبأ دوما بالمستقبل للأردنيين.

وقال ابو حسان اننا نعاني اليوم من مشاكل وصعوبات وترهل اداري أصابات جميع مؤسسات الدولة والحكومات التي تتعاقب على ادارة الدولة ؛ونتج عنه مشاكل الفقر والبطالة فكان لابد من العمل الجماعي لحل هذه الصعوبات .

واضاف ابو حسان الى ان سبب هذا الترهل الاداري هو غياب الرقابة عن الحكومات وغياب مجالس النواب بضعفها في هذا الملف ولا اريد ان اُجمل هذه الصورة وهذا واقع عايشته في مجلس النواب خلال دورتين متتاليتين لاننا غائبون عن العمل الجماعي داخل المجلس .

واضاف ابو حسان الى أن الاحزاب حاليا ستفرز نوابا يتشاركون بنفس الاهداف وسنستطيع حينها ان نعمل بشكل جماعي داخل المجلس ونحن نعيش حاليا مرحلة حساسة وهي الانعطاف تجاه الاحزاب .

وفي نهاية المهرجان تم فتح باب الحوار للحضور واللذين اثنوا على ما جاء به رئيس واعضاء حزب تقدم معلنيين دعمهم وتأييدهم لهذا المشروع