شريط الأخبار
العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته الملك والسيسي يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات الاسرائيلية بالضفة الرئيس المكلف يلتقي وفد "العمل الاسلامي ويؤكد انفتاحه على الحوار مع الجميع جموع غفيرة من الاردنيين تشيع الشهيد الجازي لمثواه الاخير اصابة 100 عامل وعاملة بمصنع خياطة بتسمم كيماوي هل اخترقت اسرائيل شبكة اتصالات حزب الله: إصابة المئات من عناصر المقاومة بانفجار هواتفهم الكابينيت يمنح جيش الاحتلال ضوءا اخضرا لتوسيع عملياته بلبنان تقرير: كبار مسؤولي جيش الاحتلال حذروا من التصعيد بالشمال ومن حرب إقليمية "المهندسين" تسلم الخيرية الهاشمية (2050) طردا غذائيا لغزة جثمان شهيد "الكرامة" الجازي يسلم للاردن وتوقع دفنه اليوم الحاج توفيق يدعو الرئيس المكلف لاختيار فريق اقتصادي قادر السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن

علان : الأحداث السياسية رفعت سعر الذهب .. وتحسن في الطلب

علان : الأحداث السياسية رفعت سعر الذهب .. وتحسن في الطلب

 أوضح نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، أن الأخبار السياسية وتداعياتها على صعيد المنطقة، واحتمال الردود بعد استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية، إسماعيل هنية، تسببت بارتفاع أسعار الذهب.


وقال علان في تصريح لـ عمون، إن سوق الذهب أغلق يوم أمس الجمعة على ارتفاع، وكان هناك جني للأرباح وتصحيح للسوق، وهو ما انعكس على الأسعار المحلية الاسبوع الماضي.

وعن الطلب محليا على الذهب، أكد علان تحسن الطلب خلال الاسبوعين الماضيين بشكل طفيف، اذ أن ارتفاع الاسعار يحد من الطلب، ولكن مناسبات الصيف وسفر المغتربين حسن الطلب، الا ان السوق يعتبر منخفضا بنسبة 50% مقارنة بنفس الموسم خلال العام الماضي وما قبله، ولكنه شهد تحسن عن الأشهر الماضية من هذا العام.

ونوه علان إلى أن سعر الليرة الانجليزية بلغ 397 دينارا، فيما بلغت الليرة الرشادي 247 دينارا، مرجحا بقاء الطلب جيد لنهاية شهر آب من هذا العام