شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

اجتياح الضفة يتواصل: اشتباكات ضارية بطولكرم وجنين

اجتياح الضفة يتواصل: اشتباكات ضارية بطولكرم وجنين


بموازاة الحرب الإسرائيلية على غزة، وسع جيش الاحتلال عملياته العسكرية وصعّد المستوطنون اعتداءاتهم بالضفة، ما أسفر إجمالا عن استشهاد 685 فلسطينيا، وإصابة نحو 5 آلاف و700 وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

وسعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، اجتياح الضفة الغربية ومخيماتها، في وقت واصل جيش الاحتلال العدوان العسكري المكثف على شمال الضفة والمخيمات، لليوم الثامن، وخاصة في مدينتي طولكرم وجنين.

واندلعت اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في منطقة دوار السينما وسط مدينة جنين، بينما تخوض فصائل المقاومة اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في طولكرم ومخيمها، وسط تفجير عبوات ناسفة للتصدي للقوات المقتحمة لمخيم نور شمس.

ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى مدينة طولكرم ومخيمها وسط اشتباكات وانفجارات متواصلة، فيما يواصل جيش الاحتلال حشد قواته قبالة محافظة جنين، مع دفع تعزيزات عسكرية إضافية إلى جنين ومخيمها.

ومنذ يوم الأربعاء الثامن والعشرين من آب/ أغسطس الماضي، بدأت قوات الاحتلال عدوانا على الضفة الغربية، خاصة شمالها، ما أسفر عن استشهاد 34 فلسطينيا، بينهم 19 في محافظة جنين، و8 في طولكرم، و4 في طوباس، و3 في الخليل، وأصيب 130 آخرون بنيران جيش الاحتلال.

وبموازاة الحرب الإسرائيلية على غزة، وسع جيش الاحتلال عملياته العسكرية وصعد المستوطنون اعتداءاتهم بالضفة، ما أسفر إجمالا عن استشهاد 685 فلسطينيا، وإصابة نحو 5 آلاف و700 وفق وزارة الصحة الفلسطينية.