شريط الأخبار
الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف

تعطيل مدارس جراء الامطار.. والسيول تجرف جسرا بالبادية الشمالية

تعطيل مدارس جراء الامطار.. والسيول تجرف جسرا بالبادية الشمالية

 

فيما اعلن اليوم عن تعطيل العديد من المدارس خاصة في الشرق والجنوب جراء الامطار الكثيقة والسيول، قال مواطنون ان الامطار الغزيرة التي هطلت الليلة الماضية، تسببت بانهيار الجسر الاسمنتي في منطقة رحبة ركاد بالبادية الشمالية، اضافة الى أن مياه الأمطار داهمت 5 منازل بالكوم الأحمر بالبادية الشمالية الشرقية. وأكد المواطن خليف الشبيب  ، أن الجسر الذي يربط المنطقة السكنية بالجهة المقابلة قد انهار اثر هطول الامطار بغزارة شديدة وكون منطقة الجسر تشكل مصب مياه لاكثر من منطقة ومنسوب الجسر موازٍ لعبارات تصريف المياه، الأمر الذي لم يساعد في صمود الجسر.. وطالب سكان المنطقة المسؤولين بضرورة ايجاد حل سريع لهذه المشكلة .

الى ذلك قررر عدد من مديري التربية في عدة محافظات تعطيل المدارس الحكومية والخاصة اليوم الأحد، نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة منها: ( لواء بصيرا ، لواء البترا ، قضاء الأزرق ومخيم الأزرق، الطفيلة ، لواء الشوبك). ويأتي ذلك بسبب الظروف الجوية السائدة ونشرات الحالة الجوية التي توحي باستمرار تساقط الأمطار بغزارة، وصعوبة الوصول والحركة، وحفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين.