شريط الأخبار
الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف

وفاة طالبة سقطت من أعلى مدرستها بالكرك

وفاة طالبة سقطت من أعلى مدرستها بالكرك

توفيت طالبة تبلغ من العمر 13 عاماً بعد سقوطها من أعلى سطح مدرسة في محافظة الكرك، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى الكرك الحكومي لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.


وأكد مصدر أنه تم تحويل جثة الطالبة إلى قسم الطب الشرعي في المستشفى لتحديد سبب الوفاة، ولم يصدر تقريره حتى هذه الساعة.
تصريحات وزير التربية

وزير التربية والتعليم عزمي محافظة أكد في تصريح خاص أن الوزارة فتحت تحقيقا إداريا بالحادثة لمعرفة ملابساتها، مؤكدا المتابعة الحثيثة لمعرفة تفاصيلها.

وقال محافظة إن الحادثة وقعت لطالبة في الصف الثامن الأساسي بمدرسة خاصة في الكرك، والأجهزة الأمنية هي المخولة حاليا في تحديد سبب الوفاة.
المدرسة تنعى

بدورها نعت إدارة المدرسة الطالبة داعية الله أن يرحمها ويتغمدها في فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وقررت المدرسة حدادا على روح الطالبة تعليق دوام الطلبة ليوم الأربعاء.