شريط الأخبار
الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف

العبادي: الفوز ولا بديل عنه للفيصلي بكأس السوبر

العبادي: الفوز ولا بديل عنه للفيصلي بكأس السوبر
 قدمت عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، مدير المركز الإعلامي للنادي، المهندسة عروب العبادي التهاني لجماهير النادي الفيصلي وللاعبين وللجهاز الفني بالفوز ببطولة الدرع.

وأكدت العبادي خلال استضافتها عبر برنامج عالم الرياضة الذي يبث عبر اثير امن اف ام، مع النقيب علاء أبو قاعود، أن البطولة هي ثمرة تضافر الجهود بين الجهاز الإداري ممثلًا برئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس والجهاز الفني، مشددًة على أن الفيصلي بدعم جماهيره الداعم الأول له يتطلع للأفضل.

وأشارت إلى أن "لقب درع المئوية الذي يحمل اسم مئوية الدولة وأسس معها النادي الفيصلي سيكون له جانب إيجابي طيب في نفوس اللاعبين ما سينعكس على البطولات الأخرى كونه كان اللقب بدون أي خسارة مع انه كنا نتمنى انه يكون بالعلامة الكاملة لكن اخر لقاء انتهى بالتعادل مع نادي معان".

وبينت أن اللقب بالنسبة لمجلس إدارة النادي سيكون حافزا لبذل كل ما بوسعه وتسخير الإمكانيات كافة لخدمة النادي الفيصلي والفوز بالبطولات.

وعبرت عن شكرها الى الاتحاد الأردني لكرة القدم ممثل بسمو الامير علي بن الحسين على الجهود الكبيرة التي بذلت في تنظيم بطولة درع المئوية بنسختها الاستثنائية هذا العام والتي حملت نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق على وجه الخصوص والتي اطلق عليها الاتحاد الأردني.

وعن الملف المالي للنادي الفيصلي، أوضحت العبادي، أن الملف شائك ومعروف للجميع وجمهور ومحبي النادي الفيصلي فزعة، مؤكدًة أن منظومة الفيصلي تعمل بمؤسسية والفيصلي يضع خطط واهداف ويتم العمل خطوة بخطوة لتجاوز الملف المالي الذي يعد اصعب الملفات بعيدًا عن نظام الفزعة.

وأشارت إلى أنه يترتب على النادي الفيصلي دفعات شهرية ودورية من رواتب مدربين ومحترفين ومستلزمات ومصاريف للنادي بالإضافة لتسويات جرت من اجل الحصول على الرخصة الاسيوية، لافتًا إلى أن العمل جار على ملف اللجنة التسويقية التي تضم مجموعة من الأعضاء.

ونوهت إلى أن الرخصة الاسيوية تطلبت مبلغا كبيرا "النادي وجه صعوبات في هذا الملف كثيرا كنا نستغرب انو الاتحاد الاسيوي يسال عن تفاصيل لا يعلمها كل الناس"، مؤكدًة أن مشاركة النادي الفيصلي في دوري ابطال اسيا ستكون تليق باسم وتاريخ النادي.

وكشفت عن خطة لتسديد ديون النادي على مدار 3 سنوات.

العبادي، قالت إن رضى الجمهور وهتافهم وفرحتهم بالنصر والبطولات لما يقدمه اللاعبين والجهاز الفني من تميز فهذا اكيد يعني ان الإدارة راضية عن اداء الفريق، مؤكدًة ثقة الإدارة باختيارات مدرب النادي الفيصلي جمال ابو عابد.

ولفتت إلى أن لجنة التعاقدات تعمل على استمزاج رأي مجلس الإدارة في كل التعاقدات لأنها تنبثق من مجلس الإدارة، مثمنة جهود اللجنة التي تبذل خدمة للنادي الفيصلي.

"‏في ما يخص موضوع الرضى عن التعاقدات نثق ثقة مطلقة بالمدرب جمال أبو عابد وهو من يحدد من يرغب في استقطابهم واحنا دورنا كإدارة ندعم ونقييم ملف التعاقدات بشكل دقيق وواضح وبلا أي مجاملات وهي شبه منتهية وبقي تعاقد واحد" وفق العبادي.

عن كاس السوبر" مع الوحدات الجمعة، تطلعت العبادي للفوز باللقب 18, قائلة "الفوز ولا بديل عن الفوز.

وثمنت الجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين، لتطوير كرة القدم الاردنية.

كما أكدت العبادي أن ملف الرعاة للنادي يسير بالاتجاه الصحيح "لأنه بباسطه هذا الفيصلي"، قائلة إن الفيصلي اسم واي رعاية ترتبط بالفيصلي تأخذ من الفيصلي اكثر من ما تعطيه.

وأشارت إلى قاعدة العلاقات الطيبة التي تربط رئيس مجلس الإدارة المهندس نضال الحديد مع الجميع إضافة إلى علاقات أعضاء الفيصلي ما سيساهم في خدمة النادي الفيصلي.

وبينت العبادي أن الكرة الأردنية في تطور واضح في ظل الجهود التي يبذلها سمو الأمير علي، وهناك جيل مميز من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني جديد بقيادة المغربي الحسين عموتة.

ولفتت إلى أن مدرب المنتخب الجديد يتمتع "بسيرة تدريبية مميزة" على مستوى الأندية والمنتخبات، وحقق "العديد من الإنجازات.

وقالت "عموتة أكيد راح يكون له بصمة ونتطلع أن تتكل الجهود لوصول المنتخب لكاس العالم، وهو بالأمر ليس بالصعب".