شريط الأخبار
انطلاق الحملة الطبية الإغاثية الرابعة للاجئين السوريين بالأردن بني مصطفى: قانون الانتخاب الحالي يشكل فرصة تاريخية أمام المرأة الاردنية مكافحة المخدرات تضبط عددا كبيرا من تجار ومروجي المخدرات البلبيسي حول "لغط" أسترازينيكا: اي مضاعفات للمطعوم تظهر خلال شهرين العيسوي: الملك بمواقفه وضع العالم أمام مسوؤلياته لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الجازي : تحصين إسرائيل من القانون الدولي يجب أن ينتهي الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي

أسامة جبور.. يروي عطش الجماهير بالطرب الاصيل

أسامة جبور.. يروي عطش الجماهير بالطرب الاصيل

 

امس الجمعة كان جمهور مهرجان جرش على المسرح الجنوبي متعطشا للأصالة والفنون فجاء الحضور قويا وكبيرا بحجم وقوة الحدث ، وفي إحدى أجمل  لياليه المميزة قدم اسامة جبور باقه من الألوان المختلفه من الطرب الأصيل خاصة وأنه  صاحب تجربة واسعة في المهرجانات، والوقوف على كبريات خشباتها، وصاحب حضور قوي ومتمكن. 

أسامة جبور لم يغب عن مهرجان جرش فهو أحد الفنانين الأردنيين المواظبين على الحضور في هذا المهرجان، كونه يقدم لونا طربيا متميزا جعله أحد فرسان مسارح جرش.

وفي حفل جرش الي أحياه في الليلة قبل الأخيرة لانتهاء فعاليات المهرجان استعرض جبور بصوته عدة أغنيات منها: تعلا وتتعمر، وهي من اغنيات الشحرورة صباح، كما غنى "مشتاق وقلبي دايب"، ومن ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات غنى "جيت بوقتك"، كما قدم أغنية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ "جانا الهوى".

ومع تفاعل الجمهور وارتفاع وتيرة الحماس كانت أغنية "الدنيا حلوة برجالها".

وللأردن غنى جبور "حنا هل الحمية"، واضاف لوصلته الغنائية مشهدا وطنيا من خلال ظهور فتاتين تعبران عن الوحدة الوطنية ارتدت احداهن "الشماغ الاحمر" و"الحطة الفلسطينية" في صورة بهية تعبر عن اللُحمة الوطنية.

وتم تكريم الفنان اسامة جبور في ختام الحفل من قبل وزيرة الثقافة هيفاء النجار.