شريط الأخبار
"العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى 40% زيادة القادمين والمغادرين لمركز العمري

خلال اجتماع استثنائي عقدته عبر تقنية الفيديو الاثنين

موافقة على إقامة بطولة "خليجي 25" في العراق

موافقة على إقامة بطولة خليجي 25 في العراق
موافقة على إقامة بطولة "خليجي 25" في العراق

قررت الجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي بالإجماع، إقامة "خليجي 25" في العراق، خلال اجتماع استثنائي عقدته عبر تقنية الفيديو الاثنين.

رئيس اتحاد كأس الخليج لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني، قال: "إن هذا الاجتماع قد يكون من أكثر الاجتماعات التي تمنيت أن تكون حضوريا وأن تشهد وجودكم شخصيا في بلدكم الثاني قطر لسببين رئيسيين، أولهما أن الاجتماع يأتي قبل يوم واحد من قرعة بطولة كأس فيفا للعرب في الدوحة الثلاثاء، وبحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا”، ورئيسي الاتحادين الآسيوي والأفريقي وروؤساء اتحادات عربية ستشارك في البطولة".

"السبب الثاني كنت أتمنى وجودكم في الدوحة جميعا حاضرين لكي يظهرنا الاجتماع في موقف رصين ومتكاتف كخليجيين، وأن نستغل هذه الفرصة كذلك لدعم طلب الأشقاء في العراق لرفع الحظر الدولي المفروض على ملاعبهم في العديد من المدن، والمساعدة في توفير الظروف الملائمة لذلك"، أضاف آل ثاني.

وقال رئيس الجمهورية العراقية برهم صالح في تعليقه على اختيار العراق لإقامة البطولة: "اليوم ينال العراقيون استحقاقهم الذي يليق بهم باستضافة البصرة العزيزة لبطولة ⁧خليجي 25 "، فيما قال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي: "خليجي 25 في بصرتنا علامة من علامات تعافي العراق وتصديه لدوره الطبيعي بين الأشقاء والأصدقاء".

وأضاف الكاظمي: "الحكومة ستقدم كل أشكال الدعم لضمان نجاح لقاء الإخوة من الرياضيين الخليجيين في وطنهم العراق".

وقال وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال: "المرحلة الأولى من العمل لكسب تنظيم البطولة انتهت بالنجاح، ونجد أن الصفحة المقبلة هي الأهم والأكثر جهدا وتتطلب سعينا جميعا لإكمال جميع الاحتياجات وتوفير الاجواء الأفضل للبطولة وسنتوكل على الله بجهد وعزم لا يلين ومعنا جمهور رائع وكبير يدعمنا وهو رهاننا الأكبر للنجاح الباهر".