شريط الأخبار
انطلاق الحملة الطبية الإغاثية الرابعة للاجئين السوريين بالأردن بني مصطفى: قانون الانتخاب الحالي يشكل فرصة تاريخية أمام المرأة الاردنية مكافحة المخدرات تضبط عددا كبيرا من تجار ومروجي المخدرات البلبيسي حول "لغط" أسترازينيكا: اي مضاعفات للمطعوم تظهر خلال شهرين العيسوي: الملك بمواقفه وضع العالم أمام مسوؤلياته لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الجازي : تحصين إسرائيل من القانون الدولي يجب أن ينتهي الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي

تحسين النوم والمزاج وصحة القلب ... اليكم هذه المعلومات

تحسين النوم والمزاج وصحة القلب ... اليكم هذه المعلومات

اوصت أخصائية التغذية نعومي نيومان بينارت، بمكمل غذائي واحد يوميا بالإضافة إلى فيتامين (د)، لتحسين النوم والمزاج وصحة القلب.


وأدركت الدكتورة نيومان بينارت أن النظام الغذائي والتمارين الرياضية والرعاية الذاتية يمكن أن تساعد حقا في تحسين النوم والصحة.

وكشفت: "المغنيسيوم ضروري لكل خلية في جسمك لتعمل في أفضل حالاتها. يُظهر العلم أن المغنيسيوم يمكن أن يدعم الحالة المزاجية والقلق والنوم ومستويات الهرمونات وصحة العظام، على سبيل المثال لا الحصر من الفوائد".

وصرحت نيومان بينارت بالخوض في احتياجات الإنسان الأساسية للنوم: "قد يدعم المغنيسيوم نوما أفضل من خلال تنظيم إيقاعك اليومي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يدعم استرخاء العضلات، ما يساعد جسمك وعقلك على الشعور بالاستعداد للنوم. وتم دعم فوائد المغنيسيوم للنوم من قبل العلم، حيث وجد الباحثون أن الأشخاص الذين يعانون من نقص في تناول المغنيسيوم يميلون إلى النوم بشكل أقل ونوم أقل جودة".

وانتقلت الدكتورة نيومان بينارت إلى الحالة المزاجية، حيث أظهرت الأبحاث أن الأشخاص الذين يعانون من نقص المغنيسيوم لديهم معدل اكتئاب أعلى.

وقالت: "وجدت إحدى الدراسات أن أكثر من 80% من النساء بعد انقطاع الطمث لديهن مستويات منخفضة من المغنيسيوم في الدم، و كنّ أكثر عرضة للإبلاغ عن تعرضهن للاكتئاب. المغنيسيوم ضروري لتنظيم المزاج".

وأضافت: "فائدة أخرى رائعة من مكملات المغنيسيوم هي أنها تساعد على التحكم في تقلصات عضلات القلب، ودعم صحة القلب. لدعم هذا، وجدت دراسة كبيرة لأكثر من 3700 امرأة بعد سن اليأس أن النساء اللائي لديهن مستويات أعلى من المغنيسيوم أظهرن علامات التهابية أقل تتعلق بأمراض القلب، ما يشير إلى أنهن يتمتعن بصحة أفضل للقلب".

وقبل تناول أي نوع من المكملات، من الأفضل مراجعة طبيبك أو الصيدلي المحلي لمعرفة أنه من الآمن لك القيام بذلك، بناء على تاريخك الطبي.(إكسبريس)