شريط الأخبار
انطلاق الحملة الطبية الإغاثية الرابعة للاجئين السوريين بالأردن بني مصطفى: قانون الانتخاب الحالي يشكل فرصة تاريخية أمام المرأة الاردنية مكافحة المخدرات تضبط عددا كبيرا من تجار ومروجي المخدرات البلبيسي حول "لغط" أسترازينيكا: اي مضاعفات للمطعوم تظهر خلال شهرين العيسوي: الملك بمواقفه وضع العالم أمام مسوؤلياته لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الجازي : تحصين إسرائيل من القانون الدولي يجب أن ينتهي الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي

برسالة خاصة.. محمد رمضان يحتفل بميلاد ابنته

برسالة خاصة.. محمد رمضان يحتفل بميلاد ابنته

 نشر الفنان محمد رمضان من خلال حسابه الخاص في "فيسبوك" مجموعة صور جمعته مع ابنته الكبرى حنين، وجسّدت فيها كل مراحل عمرها، بداية من سنّ الطفولة وحتى المراهقة، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها.


وعلّق محمد رمضان على صوره مع ابنته برسالة خاصة وجّهها إليها وقال فيها: "زي النهاردة ربنا رزقني بأول بنت حنين محمد رمضان... كل عيد ميلاد وأنتي أجمل البنات".

وفي سياق منفصل، كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن تفاصيل صلحها مع محمد رمضان من خلال فيديو جمعهما معاً ونشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، عقب تصالحهما في حفل الـ "موركس دور" الذي أُقيم في لبنان الأحد الماضي.

وعلّقت الزغبي على الفيديو بالقول: "أصدقاء للأبد... مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وما يحبكش... قمة التواضع والأخلاق"، ليردّ عليها رمضان في التعليقات قائلاً: "حياتي".

وفي الفيديو الذي تصدّر السوشيال ميديا، قال رمضان للزغبي: "صديقتي وحبيبتي ونجمتي... ثقة في الله أصحاب وحبايب وثقة في الله نجاح"، وردّت عليه قائلةً: "وأنا بموت فيك حياتي"، ليقبّلها محمد رمضان على خدّها.