شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

القبض على مشتبه به في جرائم مروعة بالدار البيضاء

القبض على مشتبه به في جرائم مروعة بالدار البيضاء


في ما يشبه جرائم القاتل المتسلسل، أشارت تقارير محلية إلى واقعة جريمة رهيبة حدثت في منطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، المغرب. وفقًا للمعلومات المذكورة قد تم اعتقال شخص يبلغ من العمر 60 عامًا من ذوي السوابق القضائية بشبهة ارتكاب ثلاث جرائم قتل عمد مع تمثيل جثث الضحايا.

 

 بدأت الأمور عندما تم الإبلاغ عن اختفاء الضحية الأولى، والتي كانت تبلغ من العمر 72 عامًا، في سبتمبر الماضي. تم العثور على أن الجار المشتبه به هو من اقترف الجريمة عندما استدرجها إلى منزله وقتلها ثم دفنها في فناء منزله.

 

 بعد البحث والتحريات اللاحقة، تم اكتشاف تورط المشتبه به في ارتكاب جريمتي قتل أخريين باستخدام نفس الأسلوب الإجرامي، استهدفا سيدة ورجلاً من معارفه.

وتم العثور على جثتيهما مدفونتين إلى جانب جثة الضحية الثالثة بفناء المنزل الذي تمت فيه هذه الجرائم.

وأخضع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.