شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

الاحتلال يغلق مداخل بيت لحم والخليل

الاحتلال يغلق مداخل بيت لحم والخليل

أفاد مراسل "رؤيا" بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت مدخل الخليل الرئيسي، والمداخل كافة المؤدية إلى بيت لحم بشكل كامل.


ويأتي ذلك في أعقاب العملية التي وقعت عند حاجز النفق (الولجة) قرب بيت لحم، بعدما فتح ثلاثة شبان النار صوب مستوطنين وجنود من الاحتلال، وأصابوا 7 مستوطنين بينهم حالة حرجة.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، النار على الشبان ما أدى إلى استشهادهم.

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي لاحقا إن عملية وقعت على معبر النفق في القدس المحتلة، نفذها 3 فلسطينيين وقد تم استهدافهم على يد قوات الأمن المتواجدة في المكان، وذلك بعد وصولهم بسيارة إلى المعبر وفتحهم النار. وأصيب 7 مستوطنين بإصابات متفاوتة وتم نقلهم للعلاج.