شريط الأخبار
هكذا كذب كبيرمسؤولي الاستيطان بالجليل بيانات جيش الاحتلال حول اهداف قصف حزب الله "اسرقوهم يرحمكم الله".. أستاذ بجامعة الأزهر يفتي بسرقة الغاز والكهرباء والمياه أردوغان يدعو لتحالف إسلامي لمواجهة التوسع الإسرائيلي.. ونهدف لمحور تضامن مع مصر وسورية تسجيل مسرب عن شراء مواقع متقدمة بقائمة ارادة.. والبطاينة ينفي: مفبرك الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يسمى عنصرية البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني استشهاد متضامنة اميركية برصاص الاحتلال بنابلس اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني مشاكل أميركا مع حلفائها: اسرائيل واوكرنيا نموذجا انقاذ رقبة كويتية من حبل المشنقة باخر لحظة لهذا السبب جيش الاحتلال ينسحب من جنين وطولكرم مُخلفًا دمارًا هائلاً و36 شهيدًا قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم يشهد لها التاريخ مثيلا الصفدي: اي محاولة تهجير من الضفة للاردن هي اعلان حرب الشبلي: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لأهلنا في غزة الحية: نتمسك بورقة بايدن وقرار مجلس الامن.. ولن نرضخ لمراوغات نتنياهو اجتماع لجنة تأهيل وتطوير منطقة وادي العش بغرفة صناعة الزرقاء الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية باستباحة الاقصى المعايطة: الاجبار على التصويت العلني رشوة انتخابية طقس معتدل في معظم المناطق نهاية الأسبوع

إلهام شاهين تعلن صدمتها من محرقة رفح: اسرائيل تجبرت وفجرت

إلهام شاهين تعلن صدمتها من محرقة رفح: اسرائيل تجبرت وفجرت

 

 


في أثناء احتفال الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي، وقبل أن تتسلم النجمة إلهام شاهين جائزة أفضل فنانة وصانعة أفلام عربية، أبدت شاهين حزنها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني، خاصة بعد الأحداث الأليمة التي وقعت مؤخرًا في رفح الفلسطينية.

وفي مقطع فيديو نشرته إلهام شاهين أثناء تكريمها، أعربت عن صدمتها وألمها جرّاء الوضع الصعب الذي يمر به الشعب الفلسطيني، حيث قالت: "أنا تقريباً ما نمتش، فتحت التلفزيون وبدأت أشوف الأخبار، مصدقتش اللي بيحصل في فلسطين، قلبنا موجوع جداً وعايزين نقولهم إن مش معنى إننا بنحضر مناسبات ومهرجانات طبيعي لأن الحياة لازم تستمر، لكن إحنا جوانا ألم كبير جداً للي بيحصل في فلسطين”.

وأضافت شاهين بحرارة: "اللي بيحصل امبارح ناس نايمة في خيم على الأرض وبيوتها أتهدت، فتتفجر وتتحرق ونشوف مناظر ونسمع صراخ يعصر القلب عصر، المجتمع الدولي فين؟ إسرائيل بهذا التجبر وهذا الفجر، وخرق كل المواثيق الدولية وكل ما يخص حقوق الإنسان”.

وختمت كلمتها بتصريح قوي: "بالرغم أن كل المجتمع أو أغلبه دلوقتي مع فلسطين وحق فلسطين في إقامة دولتها ومع حقهم في دفاعهم عن أرضهم، إسرائيل بتقول أنا بحارب الإرهاب أي إرهاب؟ اللي بيدافع عن أرضه يبقى إرهابي، أنا لو حد قرب من مصر أنا أول واحدة هنزل أحارب عن مصر وكلنا هننزل نحارب لو كل واحد بيحارب عن بلده اسمه إرهابي”.