شريط الأخبار
هكذا كذب كبيرمسؤولي الاستيطان بالجليل بيانات جيش الاحتلال حول اهداف قصف حزب الله "اسرقوهم يرحمكم الله".. أستاذ بجامعة الأزهر يفتي بسرقة الغاز والكهرباء والمياه أردوغان يدعو لتحالف إسلامي لمواجهة التوسع الإسرائيلي.. ونهدف لمحور تضامن مع مصر وسورية تسجيل مسرب عن شراء مواقع متقدمة بقائمة ارادة.. والبطاينة ينفي: مفبرك الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يسمى عنصرية البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني استشهاد متضامنة اميركية برصاص الاحتلال بنابلس اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني مشاكل أميركا مع حلفائها: اسرائيل واوكرنيا نموذجا انقاذ رقبة كويتية من حبل المشنقة باخر لحظة لهذا السبب جيش الاحتلال ينسحب من جنين وطولكرم مُخلفًا دمارًا هائلاً و36 شهيدًا قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم يشهد لها التاريخ مثيلا الصفدي: اي محاولة تهجير من الضفة للاردن هي اعلان حرب الشبلي: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لأهلنا في غزة الحية: نتمسك بورقة بايدن وقرار مجلس الامن.. ولن نرضخ لمراوغات نتنياهو اجتماع لجنة تأهيل وتطوير منطقة وادي العش بغرفة صناعة الزرقاء الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية باستباحة الاقصى المعايطة: الاجبار على التصويت العلني رشوة انتخابية طقس معتدل في معظم المناطق نهاية الأسبوع

شقيقان وزوجة اخيهما قتلوه طمعا بالميراث.. وخلاف الغنيمة يكشف الجريمة

شقيقان وزوجة اخيهما قتلوه طمعا بالميراث.. وخلاف الغنيمة يكشف الجريمة


تمكن ضباط مباحث مركز البدارى بأسيوط في مصر، بالتعاون مع ضباط الأمن العام بمديرية أمن أسيوط، من كشف غموض مقتل مزارع بمركز البدارى وضبط الجناة بعد 4 أشهر من وفاته ودفنه بعد ادعاء موته بسبب صعق كهربائي.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء وائل نصار، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية توفيق جاد، يفيد بتمكن ضباط مباحث مركز البدرى بالتعاون مع ضباط الأمن العام من ضبط ربة منزل بمركز البدارى لاتهامها بقتل زوجها بمساعدة شقيقيه.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط مباحث مركز البدارى بأسيوط تفيد بتورط ربة منزل في قتل زوجها المزارع والذى توفي منذ 4 أشهر، وتم دفنه بصورة طبيعية "ادعاء صعق كهربائي”.

وعلى الفور تم تنشيط المخبرين السريين وجمع معلومات عن المتهمين وتحركاتهم، فتم التوصل إلى قيام "م.م” ربة منزل مقيمة مركز البدارى بالتعاون والتآمر مع "ع. ا” صاحب محل و”أ. أ” مزارع شقيقين لزوجها، لقتل زوجها "م.أ” مزارع مقيم البدارى، لخلافات بينهم على الميراث.

وباستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم بالاتهامات الموجهة لهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وذلك بعدما قامت المتهمة بالاتفاق مع شقيقي زوجها لقتل المجني عليه، بعد أن وضعت له أقراص منومة، و استدعت شقيقيه لاستكمال جريمة القتل بخنق المجني عليه ووضعه فى "بانيو حمام” المنزل وإلقاء سلك كهرباء بجوار الجثة لإقناع الأهالي أنه مات صعقا بالكهرباء وتم دفن المجنى عليه.

وبعد مرور 4 أشهر على الوفاة، افتضح أمر المتهمين بعد اختلاف زوجة المجنى عليه وشقيقيه، وتم تسريب بعض المعلومات لأجهزة الشرطة بمركز البدارى فتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة التى تولت التحقيق .