شريط الأخبار
تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟!

يبيعوننا مياهنا ونوفر لهم الأمن مجانا

يبيعوننا مياهنا  ونوفر لهم الأمن مجانا
يبيعوننا مياهنا 
ونوفر لهم الأمن مجانا
أسعد العزّوني
قسمة ضيزى ،ومعادلة غير سوية،وإجحاف واضح بحقوقنا من قبلهم ،وتقصير بيّن من قبلنا في حقوقنا،فالصهاينة في مستدمرة الخزر الصهيونية  التلمودية  الآيلة للسقوط،صادقوا مؤخرا على بيعنا نحو 50 مليون كوب مكعب ،من مياهنا التي نسمح بإنسيابها إلى بحيرة طبريا عبر أوديتنا ،بعد أن أوقف "كيس النجاسة"حسب التعبير الحريديمي نتن ياهو تزويدنا بالمياه حسب معاهدة وادي عربة،للضغط علينا وإبتزازنا.
كان الإتفاق الرسمي معهم في معاهدة وادي عربة سيئة السمعة والصيط ،يقضي بتزويدنا ب 55 مليون كوب من مياه بحيرة طبريا سنويا،لكنهم وكما هم مجبولون عليه لم يلتزموا معنا بذلك ،رغم معرفتهم بأزمتنا المائية،ووصلت بهم الأمورعام 1997 بتزويدنا بمياه ملوثة بروث التماسيح القابعة في جنوب بحيرة طبريا المنخفض،وهم يذرفون دموع التماسيح،وجاء نتن ياهو ،وإستخدم المياه ورقة ضغط علينا ،تعبيرا عن إمتعاضه من مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ،خاصة بعد أن أصر جلالته على إنتزاع منطقتي الباقورة والغمر من الإحتلال واعادتهما إلى حضن الوطن ،ما شكّل صدمة كبيرة لذلك النتن الذي لم يتوقع مثل هذا التصرف الأردني.
رغم تصرفهم المستهجن معنا في مجال المياه  على سبيل المثال لا الحصر وإشهار عداوتهم لنا ،وتآمرهم مع ضبب الإمارات والسعودية،لإغتيال جلالة الملك ،والتآمر عليه عن طريق خلق فتنة داخلية طالت الدائرة الضيقة في الحكم ،فإننا نسهر على أمنهم ونحرص على توفير الأمن والأمان لهم منذ تأسيس مستدمرتهم ،وكأن الله فقط سخرنا لخدمتهم والسهر على أمنهم ،مع إن الله جل في علاه أمرنا بالإبتعاد عنهم، وقال في محكم كتابه العزيز"ومن يتولهم منكم فهو منهم" صدق الله العظيم ،فهم من المغضوب عليهم من قبل الله خالق الكون.
يتصرفون معنا بإستباحة واضحة،ويرتكبون الجرائم ويغادرون بأمان دون رادع أو عقاب،مع إنهم يتصرفون بهمجية مع من يتسلل من أراضينا داخل مستدمرتهم بلباس مدني،إذ يضعونه في السجن ويعذبونه ويحققون معه،ولا يعلم غير الله ماذا يفعلون عندما يأتون جواسيس على هيئة حاخامات ويتوغلون في أوديتنا وجبالنا ،يدفنون أشياء ويبحثون عن أشياء أخرى ،وهم في مأمن من العقاب والمحاسبة،وورد في قرار الحكومة الجديدة بخصوص تزويد الأردن ب 50 مليون كوب  مياه  حتى نهاية 2022 ،مع دفع كامل الثمن ،حتى لا يتكلّف دافع الضرائب الإسرائيلي  شيئا،وهذه العبارة لوحدها كفيلة بالحكم على طريقة تفكيرهم ،وكيف نتصرف معهم،وكأن حمايتهم والسهر على أمنهم لا تكلّف دافع الضرائب الأردني شيئا؟؟؟ّ!!!!!