شريط الأخبار
الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط الاردن..تراجع الاقبال على سيارات البنزين وتقدمه على "الكهربائية" ثلث مليون زائر لتلفريك عجلون وزيادة ساعات عمله الصفدي: نتنياهو يريد الانتصار لكنه وصل للهزيمة الصين: ما يحدث بغزة لا يقبله ضمير انساني السنوار تفوق بإدارة الحرب على القيادة الإسرائيلية بأكملها سلطة وادي الأردن تزيل اعتداءات على آبار المخيبة

بغرامة مالية قيمتها 250 ألف ريال

قطر تحذر من بيع أو تبادل تذاكر كأس العالم دون ترخيص

قطر تحذر من بيع أو تبادل تذاكر كأس العالم دون ترخيص

حذرت وزارة العدل القطرية،، من قيام الأشخاص بإصدار أو بيع أو تبادل تذاكر كأس العالم 2022 دون ترخيص من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأوضحت الوزارة عبر حسابها على "تويتر"، أن القانون رقم 10 لسنة 2021 بشأن تدابير استضافة كأس العالم، يعاقب كل من يعيد بيع تذاكر مونديال كأس العالم 2022، أو يقوم بتبادلها مع الغير دون ترخيص، بغرامة مالية قيمتها 250 ألف ريال (68.6 ألف دولار).