شريط الأخبار
الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف

وزير التربية والتعليم العالي يرعى توقيع اتفاقية لتعليم اللغة الكورية

وزير التربية والتعليم العالي يرعى توقيع اتفاقية لتعليم اللغة الكورية

 رعى الدكتور وجيه عويس افتتاح مساق تعليم اللغة الكورية في مدارس الجودة الأمريكية بدعم من وزارة التربية الكورية وبحضور سعادة السفير الكوري في المملكة الأردنية الهاشمية السيد لي جي وان الذي عبر عن سعادته في افتتاح هذا المساق الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى مدارس القطاع الخاص في المملكة.

وأضاف سعادة السفير الكوري "آمل أن يكون صف اللغة الكورية في مدارس الجودة المريكية نقطة انطلاق لتعميق فهم كوريا وتشجيع التبادل بين الشعبين الكوري والأردني".

وأضاف سعادة السفير "يسعدني أن مدارس الجودة الأمريكية قررت اعتماد صف اللغة الكورية في مناهجها لهذا الفصل الدراسي."وبدوره أثنى معالي د. وجيه عويس على دعم الحكومة الكورية للتعليم وأشاد بدور السفارة في المملكة في دعم المشاريع التعليمية.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لمدارس الجودة الأمريكية السيد علاء شعبان أن المدرسة قد احتضنت برنامج تعليم اللغة الكورية منذ انطلاقته في العام الماضي، وقد لاقى برنامج تعليم اللغم الكورية إقبالًا من الطلبة وأولياء الأمور. 

وفي نهاية اللقاء قام كل من معالي رئيس هيئة مديري مدارس الجودة الأمريكية والمدير التنفيذي بتسليم درع تذكاري لكل من معالي د. وجيه عويس وسعادة السفير الكوري