شريط الأخبار
ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل الميثاق يرحب بتوجيهات الملك لاجراء الانتخابات النيابية ماراثون الانتخابات يبدأ.. الملك يامر باجرائها.. وايلول موعدها المتوقع الحرية واسطولها عالقة بشواطيء تركيا.. وغزة المحاصرة تنتظر عُمان توقف مؤقتا التحاق طلبتها بالجامعات الخاصة الأردنية الملك في وداع امير الكويت "الضمان" يوافق لـ "المستشفيات الخاصة" على صرف مستحقات إصابات العمل "المياه" تستكمل حملتها بضبط وردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية الملك وامير الكويت يؤكدان الاعتزاز بالعلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين

الجعفري رئيسا لرابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين

الجعفري رئيسا لرابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين

فاز الزميل ناصر الجعفري رسام الكاريكاتور برئاسة رابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين خلال  انتخابات الهيئة الادارية امس السبت  وبحضور ممثل من وزارة الثقافة، فيما تم إنتخاب الفنان محمود الرفاعي نائبا له و الفنان بشير مريش أمينا للصندوق والفنان محمد الشاعر أمينا للسر والفنانه ميس العمر عضوا في الهيئة الإدارية. وفي بيان صادر عن الرابطة أعلنت عن إنتخابها لهيئة إدارية جديدة للعام ٢٠٢٣ وذلك في إجتماع إستثنائي عقدته الرابطة يوم السبت في نقابة الصحفيين و بحضور أعضاء الرابطة من الهيئة العامة و الهيئة الإدارية السابقة و بحضور ممثل عن وزارة الثقافة وذلك لمتابعة الرابطة القيام بنشاطاتها على الساحة المحلية و العربية.

و من الجدير بالذكر ان الفنان ناصر الجعفري هو رسام كاريكاتير أردني من مواليد عمان، في عام 1970، وحصل على دبلوم للرسم الكرتوني من جامعة بنسلفانيا الأميركية في العام 1997، بعد إتمام دراسة إدارة الأعمال.

ونشر اولى رسوماته في صحيفة المحرر العربية الصادرة في باريس، في عام 1990، وحتى عام 1993، عمل رساماً للكاريكاتير في الملحق السياسي الصادر عن صحيفة الدستور الأردنية عام 1994.

كما عمل رساما للكاريكاتير في صحيفة البلاد الفلسطينية الصادرة في رام الله 1994 وحتى عام 1997.وينشر. رسوماته حاليا في صحيفة الراي الاردنية. وتعتبر رابطة رسامي الكاريكاتير الممثل الرسمي لكافة رسامي الكاريكاتير الاردنيين و التى تم إنشائها كجمعية ثقافية في العام 2007 بموجب قوانين وزارة الثقافة الأردنية. و تقوم الرابطة حالياً ببناء برنامج متكامل و خطة عمل للعام القادم للقيام بدورها في المجتمع و المساهمة في بناء الراي العام إضافة الى وضع عدة معارض على أجندة الرابطة لتنفذ في وقتها.