شريط الأخبار
تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟!

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة طالبة بمدرستها في الكرك

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة طالبة بمدرستها في الكرك

قال رئيس لجنة الطب الشرعي التي أجرت تشريح الجثة للطالبة المتوفاه بالكرك الدكتور اعوض الطراونة، الثلاثاء، إن سبب وفاة الطالبة يعود إلى نزف دموي ناتج عن إصابات متعددة في الجسم.


وأوضح الطراونة أن النزيف أدى إلى تهتك الأعضاء الداخلية، إضافة إلى إصابات بالأطراف السفلية وكسر في العمود الفقري تسبب بها سقوطها عن الطابق الرابع.

وجرى تشريح جثة الطالبة من قبل لجنة طبية شرعية مكونة من الدكتور خالد الحوامدة أخصائي طب شرعي، والدكتور كمال العساسفة أخصائي الطب الشرعي، وبحضور مدعي عام الكرك.

وتوفيت طالبة تبلغ من العمر 13 عاماً بعد سقوطها من أعلى سطح مدرسة في محافظة الكرك، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى الكرك الحكومي لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.
تصريحات وزير التربية

وزير التربية والتعليم عزمي محافظة أكد في تصريح خاص أن الوزارة فتحت تحقيقا إداريا بالحادثة لمعرفة ملابساتها، مؤكدا المتابعة الحثيثة لمعرفة تفاصيلها.

وقال محافظة، إن الحادثة وقعت لطالبة في الصف الثامن الأساسي بمدرسة خاصة في الكرك، والأجهزة الأمنية هي المخولة حاليا في تحديد سبب الوفاة.
المدرسة تنعى

بدورها نعت إدارة المدرسة الطالبة داعية الله أن يرحمها ويتغمدها في فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وقررت المدرسة حدادا على روح الطالبة تعليق دوام الطلبة ليوم الأربعاء.