شريط الأخبار
العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته الملك والسيسي يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات الاسرائيلية بالضفة الرئيس المكلف يلتقي وفد "العمل الاسلامي ويؤكد انفتاحه على الحوار مع الجميع جموع غفيرة من الاردنيين تشيع الشهيد الجازي لمثواه الاخير اصابة 100 عامل وعاملة بمصنع خياطة بتسمم كيماوي هل اخترقت اسرائيل شبكة اتصالات حزب الله: إصابة المئات من عناصر المقاومة بانفجار هواتفهم الكابينيت يمنح جيش الاحتلال ضوءا اخضرا لتوسيع عملياته بلبنان تقرير: كبار مسؤولي جيش الاحتلال حذروا من التصعيد بالشمال ومن حرب إقليمية "المهندسين" تسلم الخيرية الهاشمية (2050) طردا غذائيا لغزة جثمان شهيد "الكرامة" الجازي يسلم للاردن وتوقع دفنه اليوم الحاج توفيق يدعو الرئيس المكلف لاختيار فريق اقتصادي قادر السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن

تأثير البرامج الإذاعية على إدراك الجمهور الأردني للقضايا المجتمعية" رسالة ماجستير في جامعة الزرقاء

تأثير البرامج الإذاعية على إدراك الجمهور الأردني للقضايا المجتمعية رسالة ماجستير في جامعة الزرقاء


 

نوقشت في كلية الإعلام بجامعة الزرقاء يوم الخميس الأول من اب 2024 رسالة ماجستير في الإعلام الرقمي للزميلة هيا أبوجاموس ، والموسومة بـ "تأثير البرامج الإذاعية على إدراك الجمهور الأردني للقضايا المجتمعية".

وضمت لجنة المناقشة الدكتور عامر خالد من جامعة الزرقاء مشرفاً ورئيساً، والدكتور عدي الأمير من كلية الإعلام من جامعة الزرقاء مناقشًا داخليًا، والدكتورة ناهدة مخادمة من جامعة اليرموك مناقشًا خارجيًا.

وتناولت الرسالة تحليل لتأثير البرامج الإذاعية الصباحية على إدراك الجمهور للقضايا المجتمعية ، وهدفت إلى معرفة درجة متابعة الجمهور الأردني للقضايا المجتمعية عبر البرامج الإذاعية والتأثيرات المترتبة على هذه المتابعة ، ودور هذه البرامج في التعريف بالقضايا المجتمعية وإيجاد الحلول لها .

وفي ختام المناقشة، أشادت اللجنة بالتوصيات التي خرجت بها الدراسة لتعميق الفهم حول تأثير البرامج الإذاعية الصباحية التي نالت اهتماماً حكومياً ومجتمعياً.