شريط الأخبار
العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته الملك والسيسي يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات الاسرائيلية بالضفة الرئيس المكلف يلتقي وفد "العمل الاسلامي ويؤكد انفتاحه على الحوار مع الجميع جموع غفيرة من الاردنيين تشيع الشهيد الجازي لمثواه الاخير اصابة 100 عامل وعاملة بمصنع خياطة بتسمم كيماوي هل اخترقت اسرائيل شبكة اتصالات حزب الله: إصابة المئات من عناصر المقاومة بانفجار هواتفهم الكابينيت يمنح جيش الاحتلال ضوءا اخضرا لتوسيع عملياته بلبنان تقرير: كبار مسؤولي جيش الاحتلال حذروا من التصعيد بالشمال ومن حرب إقليمية "المهندسين" تسلم الخيرية الهاشمية (2050) طردا غذائيا لغزة جثمان شهيد "الكرامة" الجازي يسلم للاردن وتوقع دفنه اليوم الحاج توفيق يدعو الرئيس المكلف لاختيار فريق اقتصادي قادر السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن

الاحتلال يغتال 5 شهداء بقصف سيارتهم بطولكرم

الاحتلال يغتال 5 شهداء بقصف سيارتهم بطولكرم



استشهد 5 فلسطينيين صباح اليوم بعد قصف مركبتهم بصاروخين من طائرة اسرائيلية شمال مدينة طولكرم من بينهم قيادي في كتائب القسام.

وقال شهود عيان في المدينة إن قوات الاحتلال قصفت مركبة كان يستقلها 5 شبان على الطريق الواصلة بين بلدتي عتيل وزيتا شمال طولكرم ما أدى لاندلاع النيران فيها وتفحمها بالكامل واستشهادهم وتفحم أجسادهم.

وأكد مدير مستشفى ثابت الحكومي بطولكرم الدكتور أمين خضر: "ارتقاء 5 شهداء: شهيد معروف الهوية وهو هيثم نور الدين بليدي (25 عاما) من مخيم طولكرم و4 شهداء أشلاؤهم متفحمة، وموجودون في مستشفى ثابت الحكومي بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة مسيرة قرب بلدة زيتا شمال طولكرم”، وفق "صفا”.

وعقب العملية مباشرة اقتحمت قوات الاحتلال المكان ومنعت طواقم الاسعاف من الاقتراب من المكان واعتدت عليهم، لتنسحب من المكان بعد معاينتها المركبة وجثامين الشهداء، وتقوم بعدها الطواقم الطبية بنقل الجثث المتفحمة والمتقطعة إلى إشلاء إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت في مدينة طولكرم.

ونعت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم الشهداء وأعلنت الإضراب الشامل والحداد على ارواحهم.

كما نددت بجريمة الاغتيال التي وصفتها بالجبانة والبشعة وبدم بارد وحملت الاحتلال الإسرائيلي والمجتمع الدولي المسؤولية عن استهدافهم.