شريط الأخبار
العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته الملك والسيسي يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات الاسرائيلية بالضفة الرئيس المكلف يلتقي وفد "العمل الاسلامي ويؤكد انفتاحه على الحوار مع الجميع جموع غفيرة من الاردنيين تشيع الشهيد الجازي لمثواه الاخير اصابة 100 عامل وعاملة بمصنع خياطة بتسمم كيماوي هل اخترقت اسرائيل شبكة اتصالات حزب الله: إصابة المئات من عناصر المقاومة بانفجار هواتفهم الكابينيت يمنح جيش الاحتلال ضوءا اخضرا لتوسيع عملياته بلبنان تقرير: كبار مسؤولي جيش الاحتلال حذروا من التصعيد بالشمال ومن حرب إقليمية "المهندسين" تسلم الخيرية الهاشمية (2050) طردا غذائيا لغزة جثمان شهيد "الكرامة" الجازي يسلم للاردن وتوقع دفنه اليوم الحاج توفيق يدعو الرئيس المكلف لاختيار فريق اقتصادي قادر السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن

قتل صديق عمره ودفنه بالحمام بمساعدة والده

قتل صديق عمره ودفنه بالحمام بمساعدة والده


 

شهدت منطقة المرج بالعاصمة المصرية القاهرة، جريمة قتل بشعة حيث أقدم شخص على قتل صديقه ودفنه بأرضية الحمام في منزله بمساعدة والده.

وتلقت مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من مسن، يفيد فيه بتغيب ابنه "محمد مصطفى” 20 عاما عن المنزل منذ 5 أيام بعد أن خرج لمقابلة أصدقائه، حيث شكل رجال المباحث فريقا للبحث في ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات أن آخر مشاهدة للمتغيب كان بصحبة صديقه، وبالتحري وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات تبين أن المجني عليه ذهب مع صديقه لشقته في المرج، وبعدها اختفى حتى تم تحرير محضر تغيب من قبل والده.

وبمعاينة الشقة عثرت أجهزة الأمن على جثة الشاب المتغيب، وتم ضبط صديقه الذي انهار واعترف بارتكاب الواقعة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وقال إنه خلال زيارة صديقه له وأثناء تسامرهما كان يعرض عليه سلاح والده الناري، ويعلمه طريقة تنظيفه وفك الزناد، وأكد المتهم أنه أثناء ذلك خرجت من السلاح طلقة بالخطأ أصابت صديقه فسقط غارقا في دمائه، وعندما سمع والده صوت طلقات النار هرول إليه فوجد صديقه قد توفي.

 

وذكر المتهم أنه استعان بوالده في التخلص من الجثة وقاما بدفنها تحت سيراميك الحمام، ووضعا عليه خرسانة إسمنتية حتى لا تتصاعد رائحة الجثة ويُكتشف أمرهما.

واستخرجت السلطات جثة المفقود من أرضية الحمام أسفل البلاط، وتبين أنها في حالة تحلل، حيث تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق، كما أمرت النيابة بتشميع الشقة لحين الانتهاء من التحقيقات.

وضجت مواقع التواصل بالحادث البشع، حيث كتب الكثيرون عن "غدر الأصدقاء” وعبروا عن حزنهم على وفاة الشاب في مقتبل عمره غدرا على يد صديقه المقرب، كما عبر آخرون عن صدمة الأهل بمقتل نجلهم ودفنه بهذه الطريقة البشعة تحت أرض حمام منزل القاتل، فيما عبر آخرون عن اندهاشهم من مشاركة والد القاتل لنجله في إخفاء الجريمة ودفن الشاب بأرضية المنزل محل سكنهم بهذه الطريقة.