شريط الأخبار
رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب هآرتس: من يتوق الآن للعودة للبنان يلعب بالنار تبادل قصف شديد بين الاحتلال وحزب الله.. ودمار كبير بمستعمرات الشمال 7 شهداء بعدوان جيش الاحتلال على قباطية.. وتنكيل بجثامين الشهداء وفد من "المهندسين" يقدم التهاني لعشيرة الحويطات باستشهاد ماهر الجازي اميركا والغرب قلقون من صفقة نووية سرية بين إيران وروسيا الاحتلال يمتنع عن الافراج عن سائقين اردنيين اعتقلا يوم عملية الجازي صواريخ حزب الله تنهمر على مستوطنات الشمال ومقتل جنديين بالجليل نصر الله يتحدى: لن يستطيع نتنياهو اعادة مستوطني الشمال.. وقصاصنا العسير قادم اتفاقيتا تعاون بين "الخيرية الهاشمية" ومبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي رسائل تهديد لهواتف الإسرائيليين…"إذا أردت أن تعيش فغادر" ابو عاقلة يطالب الحكومة بالمسارعة لتعليق او الغاء ضريبة السيارات الكهربائية البنك المركزي يخفض اسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة الحكومة تعجز حتى الان عن ضبط فوضى اسعار الدخان القبض على قاتل امه وشقيقته خلال محاولة الهروب خارج البلاد البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية

أمانة عمان تعلن تمديد استقبال طلبات جائزة حبيب الزيودي للشعر

أمانة عمان تعلن تمديد استقبال طلبات جائزة حبيب الزيودي للشعر


أعلنت دائرة المرافق والبرامج الثقافية – قطاع التنمية المجتمعية في أمانة عمان الكبرى، عن تمديد فترة استقبال طلبات المشاركة بـ ”جائزة حبيب الزيودي للشعر”، في دورتها الرابعة للعام 2024، حتى مساء يوم الإثنين الموافق 9/9/2024

 

 

ودعت الدائرة في بيان اليوم الثلاثاء، الراغبين بالمشاركة تسليمها المشاركات شخصياً إلى مقر دائرة المرافق والبرامج الثقافية في جاليري رأس العين.

 

وتتوزع الجائزة إلى عدة فروع، 3 منها مخصصة للأردنيين، أولها: "أفضل ديوان شعري”، على أن يكون الديوان صدر بين عامي 2020 – 2024، وأن يكون منشوراً، وتخصص لهذا الفرع ثلاث جوائز متساوية لكل ديوان وقيمة كل واحدة منها ألف دينار.

 

أما الفرع الثاني، "أفضل قصيدة فصيحة”، على ألا يزيد عمر المشارك على 40 عاما، وتخصص لهذا الفرع ثلاث جوائز نقدية، الأولى بقيمة ألف دينار، والثانية بقيمة 750 دينارا، والثالثة 500 دينار.

 

ويخصص الفرع الثالث من الجائزة، لـ”أفضل قصيدة نبطية”، للأردنيين أيضا، ولها 3 جوائز نقدية، الأولى ألف دينار، والثانية 750 دينارا، والثالثة 500 دينار.

 

وخصصت الجائزة، فرعا للشعراء العرب المقيمين في الأردن، للتنافس على "جائزة أفضل قصيدة”، وقيمتها ألف دينار.

 

كما حددت لجنة الجائزة، شروطاً عامة للراغبين بالتقدم لها، بحيث يتقدم المتقدم لفرع واحد من الجائزة، ولا يقبل النتاج الذي يشترك به أكثر من شخص، ولا يحق لمن فاز بالجائزة قبل مرور 3 سنوات على فوزه بها التقدم للجائزة مجدداً.