شريط الأخبار
معلمة مدرسة تتعرض لاعتداء سيدتين بمدرستها بعمان مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الأطباء المختصين "التعليم العالي" ماضية بتخفيض اعداد القبول بالطب و"الاسنان" كنائس المملكة تحتفل بأحد الشعانين: لتصمت لغة السلاح، ولتتكلم لغة السلام احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية

نجمة ذا فويس تشارك فرح الأردنيين في جرش (صور)

نجمة ذا فويس تشارك فرح الأردنيين في جرش (صور)


الفنانة بتول بني...نجمة ذا فويس 2018 والتي تنتمي الى مدينة حلب ..ومن عائلة فنية .قدمت أمسية من اللون الطربي والشعبي على المسرح الشمالي مساء السبت.

بدأت بموال مهدى الى جرش..وتحية منها الاردن بدات بالأغنية الاردنية الشهيرة بين الدوالي...للمطربه سلوى ..والتي وجدت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وخاطبت جمهور الشمالي قائلة. سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان جرش..وعلى هذا المسرح...وجئت لأكون جزءا من الفرح الاردني...فعنوان المهرجان ليستمر الفرح..وانا سعيدة جدا بمواسم الفرح الاردني.

ومن اغانيها قدمت أغنية ست الستات.. وكذلك الاغنية التي حققت نجاحا كبيرا ..عجقة مشاعر...ثم أغنية الحب من الله.

وقد غنت بين الدوالي وبنت الأصول وميل يا غزيل وبعض القدود الحلبية مثل يا مال الشام؛ كما غنت مش عوايدك وختمت بأنا بعشقك.