شريط الأخبار
من اخطأ بتقديم اذان المغرب الموحد؟ والافتاء تعتبر صيامه غير صحيح الأمن يحذر من الأجواء المغبرة والأمطار وتشكل السيول الملكة تحذر: استمرار الحرب الإسرائيلية اكبر تهديد للنظام العالمي القائم على القواعد مقتل 3 جنود إسرائيليين جراء قصف موقع كرم أبو سالم إطلاق تطبيق حكومي لشحن السيارات الكهربائية 2.20 دينار.. سقف سعريا للدجاج الطازج بدءا من الاثنين الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبد المحسن يديعوت أحرونوت: قادة الأجهزة الأمنية توصلوا إلى أن الحرب وصلت لطريق مسدود "حماس": مؤشرات سلبية في مفاوضات الهدنة بالقاهرة حماية المستهلك تطالب بشمول الدجاج الطازج بقرار السقوف السعرية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة مداهمة مكاتب "الجزيرة" بالقدس واغلاقها.. والقناة تدينها الاحتجاجات والقمع يتواصلان في الجامعات الأمريكية اسرائيل تعرقل اتفاق وحرب الارادات تستعصي القاهرة إيلون ماسك متشائم : نهاية الدولار وشيكة اليمن ترحب باستضافة قادة حماس اذا ابعدوا من قطر انخفاض قليل على الحرارة اليوم وكتلة باردة غدًا انطلاق الحملة الطبية الإغاثية الرابعة للاجئين السوريين بالأردن بني مصطفى: قانون الانتخاب الحالي يشكل فرصة تاريخية أمام المرأة الاردنية مكافحة المخدرات تضبط عددا كبيرا من تجار ومروجي المخدرات

مستشفى الزرقاء الحكومي يسجل أول عملية بين مستشفيات "الصحة"

مستشفى الزرقاء الحكومي يسجل أول عملية بين مستشفيات الصحة

أجريت في مستشفى الزرقاء الحكومي، مؤخرا، أول عملية لمفصل الورك بالمنظار دون اللجوء للجراحة التقليدية، وهي بذلك تعد أول عملية من هذا النوع تجرى في مستشفيات وزارة الصحة.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمود دولة، إن هذا النوع من التدخل الجراحي المحدود، يعد إجراءً طبياً جديداً ومتطوراً لعلاج مشاكل عديدة لمفصل الورك دون اللجوء للجراحة التقليدية.

وأضاف الدكتور دولة، أن استشاري جراحة العظام بالمنظار أستاذ الطب في الجامعة الهاشمية الدكتور فراس الدبوبي وهو أحد الأطباء الذين يعملون في المستشفى ضمن الاتفاقية الموقعة بين المستشفى والجامعة الهاشمية، هو الذي أجرى العملية بينما تولى رئيس قسم التخدير بالمستشفى الدكتور عبد الجابر مسعود عملية التخدير للمريض ومتابعة حالته أثناء الجراحة.

وأشار الدكتور دولة، إلى حرص وزارة الصحة على الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين، منوها إلى متابعة وتوجيهات وزير الصحة الدكتور فراس الهواري لتقديم أفضل الخدمات للمرضى في المستشفيات التابعة للوزارة، ومنها مستشفى الزرقاء الحكومي الذي تتمتع كوادره الطبية والتمريضية والفنية بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة، ما يمكنها من إجراء التدخلات الجراحية المتطورة والدقيقة بمهارة وحرفية عالية.

بترا - عمر ضمرة