شريط الأخبار
الاحتجاجات والقمع يتواصلان في الجامعات الأمريكية اسرائيل تعرقل اتفاق وحرب الارادات تستعصي القاهرة إيلون ماسك متشائم : نهاية الدولار وشيكة اليمن ترحب باستضافة قادة حماس اذا ابعدوا من قطر انخفاض قليل على الحرارة اليوم وكتلة باردة غدًا انطلاق الحملة الطبية الإغاثية الرابعة للاجئين السوريين بالأردن بني مصطفى: قانون الانتخاب الحالي يشكل فرصة تاريخية أمام المرأة الاردنية مكافحة المخدرات تضبط عددا كبيرا من تجار ومروجي المخدرات البلبيسي حول "لغط" أسترازينيكا: اي مضاعفات للمطعوم تظهر خلال شهرين العيسوي: الملك بمواقفه وضع العالم أمام مسوؤلياته لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الجازي : تحصين إسرائيل من القانون الدولي يجب أن ينتهي الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة

مياه العقبة: لا جرثومة في المياه وما يتم تداوله "عارٍ عن الصحة"

مياه العقبة: لا جرثومة في المياه وما يتم تداوله عارٍ عن الصحة

نفت شركة مياه العقبة ما يتم تداوله حول وجود جرثومة في المياه في مدينة العقبة .


وقالت الشركة في بيان رسمي الأحد: "يرجى العلم بأنه تم رصد مقطع صوتي يتم تداوله منذ عدة أيام على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة حول نوعية المياه في العقبة، وأنها تحتوي على جرثومة أدت الى دخول العديد من الإصابات الى المستشيات في العقبة".

وأضافت : "وعليه فإننا نود التأكيد على أن ما يتم تداوله عار عن الصحة ولا يستند الى أي مصدر موثوق بل عبارة عن أقاويل منسوبة الى أشخاص مجهولين".

وأكدت في بيانها أن مياه العقبة خالية من أي جراثيم او ملوثات مهما كان نوعها، وهذا بشهادة تقارير الفحوصات المخبرية التي تم اجراؤها من قبل مديرية الصحة ومختبرات سلطة منطقة العقبة الاقتصادية. أضف الى ذلك أن جودة المياه ومستويات الكلور في الخزانات الرئيسية وشبكة التوزيع يتم التحكم بها وفحصها يوميا من قبل كوادر شركة المياه. لذلك فان أي حالات مرضية تم إدخالها إلى المستشفى ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بجودة ونوعية المياه.

وتابعت بالقول :"إن مسؤليتنا في شركة مياه العقبة ليست فقط إيصال المياه للمواطنين، بل الحرص على ان تكون المياه مطابقة لأعلى معايير السلامة وضمن المواصفات القياسية الوطنية والدولية المقبولة، وبحمد الله فان اشهراً كثيرة تمضي دون تسجيل ولو حتى شكوى واحدة حول نوعية المياه ومواصفاتها. حيث ان صحة المواطنين هي خط أحمر لا يمكن التهاون فيه".

وأنهت بالقول : "لذا فاننا نهيب بالاخوة المواطنين عدم تداول هذا التسجيل الصوتي وعدم الهلع مما ورد فيه وهنا لا بد ان تذكر الاخوة المواطنين بضرورة التأكد من القيام بالفحص الدوري على خزانات المياه والتاكد من احكام اغلاقها منعا لسقوط أي شيء من شانه تلويث المياه والفسادها، كما تنصح بمتابعة التنظيف الدوري للخزات واستبدال التالف منها حفاظا على صحتكم وسلامتكم".