شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

وقفة تضامنية مع غزة في العقبة

وقفة تضامنية مع غزة في العقبة
نظمت الفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفة تضامنية مع الأشقاء في فلسطين، وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة .
وثمن المشاركون بالوقفة التضامنية مواقف الأردن الداعمة للقضية الفلسطينية وإرسال المساعدات الطبية والعينية إلى غزة، مشيرين إلى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني لنقل معاناة أهلها في المحافل الدولية، مطالبا بوقف العدون ومحذرا من مخاطر التصعيد واستمرار الحرب على الأهل في قطاع غزة.

وأشادوا بصمود الأهل في فلسطين ورباطهم ودفاعهم عن الأرض والعرض والإنسان، مطالبين بفتح المعابر وإدخال المساعدات إلى قطاع غزة بكل الطرق والوسائل.

واستنكر المشاركون بالوقفة التضامنية، المجازر الإسرائيلية بحق الأهل في فلسطين، مطالبين بضرورة إدخال الغذاء والدواء للقطاع المحاصر، مؤكدين أن ما يجري يعتبر جرائم إبادة بشعة ضد الإنسانية .

وحيا المشاركون بالوقفة المقاومة الفلسطينية من خلال الشعارات التي رفعت والهتافات التي رددت، مستنكرين الصمت الدولي تجاه ما يجري من جرائم إنسانية بحق الأهل في فلسطين، مؤكدين ضرورة محاسبة قادة إسرائيل أمام المحاكم الدولية.(بترا)