شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

وزير الخارجية: لن نرسل قوات عربية إلى غزة .. والأردن لن يسمح بالتهجير

وزير الخارجية: لن نرسل قوات عربية إلى غزة .. والأردن لن يسمح بالتهجير

 أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ان إسرائيل تضع نفسها فوق القانون، مشددا على رفض فكرة إرسال قوات عربية إلى غزة إذ تحدث مع نظرائه العرب عن الأمر، وقال: "لن نرسل قوات عربية إلى غزة".


الصفدي الذي شارك كمتحدث رئيسي في جلسة حوارية، ضمن أعمال الدورة التاسعة عشرة لحوار المنامة، بعنوان "الحرب، والدبلوماسية وخفض التصعيد"، شدد على انه يجب وقف الحرب على غزة فورا وحماية المدنيين، مبينا ان ما يحدث جريمة حرب.

وتابع الصفدي ان الهجوم على غزة عدوان غاشم وليس دفاعا عن النفس.

 

وأضاف الصفدي أن منع دخول الغذاء والدواء والوقود جريمة حرب.

 

وشدد الصفدي على أن الأردن لن يسمح أبدا بتهجير الفلسطينيين وسنفعل كل ما يلزم للحيلولة دون ذلك.

 

وزاد أنه لا شيء يمكنه تبرير الحرب في غزة وهي لا تحقق الأمن لإسرائيل، منوها :"لا أفهم كيف يمكن لإسرائيل أن تحقق هدفها بتدمير حماس".