شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية تشارك بمهرجان الزيتون الوطني 23

كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية تشارك بمهرجان الزيتون الوطني 23

مندوبا عن جلالة الملك عبد الله الثاني حفظة الله ، افتتح وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات يوم الخميس الموافق 23 / 11 / 2023 مهرجان الزيتون الوطني الثالث والعشرون ومعرض المنتجات الريفية، تزامنا مع اليوم العالمي لشجرة الزيتون ، بحضور رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورئيس المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد .
وقد شاركت كلية التكنولوجيا الزراعية في جامعة عمان الاهلية ممثلة بعميدة الكلية الدكتورة صبحية سعيفان في فعاليات المهرجان كما شارك الطالب عبد الله أبو كشك من الكلية كريادي أعمال من خلال عرض زواية للتعريف بأصناف الزيتون والزيت المنتج حسب الطرق الحديثة والذي تم فحصه كيميائيا وأثبت جودة عالية وحصل على أفضل جودة ، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن دعم الجامعة لطلبتها بالمشاركة في مجال ريادة الاعمال و بالنشاطات الوطنية المختلفة.
وتضمن المهرجان حملة واسعة لدعم صمود غزة من خلال جمع التبرعات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، كما قدم صندوق التكافل في مجلس الأعيان دعما بقيمة 20 ألف دينار يتضمن منتجات من المهرجان سيتم ايصالها لقطاع غزة.
ويذكر أن المهرجان جاء بتنظيم من المركز الوطني للبحوث الزراعية وبالشراكة مع وزارة الزراعة، ويستمر حتى الثاني من كانون الأول المقبل، وتجري فعالياته يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة ليلا، في مكة مول قاعة المعارض البوابة رقم 3.