شريط الأخبار
القبض على راس كبيرة بتهريب المخدرات "المهندسين" تطلق مشروع "افطار صائم في غزة" خلال رمضان القبض على قاتل طفل في ناعور اجواء لطيفة الحرارة حتى الاحد "صناعة عمان" و"الأمم المتحدة للمرأة" تنظمان يوما توعويا لتنمية مهارات المرأة الصفدي: الدور الرقابي للمجالس النيابية متراجع.. والمشكلة بقضية الخدمات الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز مندوبا عن الملك.. الخصاونة يضع حجر اساس معبر حدودي جديد مع السعودية القبض على قاتل فر بعد جريمة البقعة وفد صناعي أردني يلتقي ممثلي مراكز تجارية كبرى بسلطنة عُمان "ذبحتونا": تعليمات انتخابات اتحاد اليرموك انتكاسة حقيقية اعلام اسرائيلي: الصفقة والهدنة قبل دخول رمضان الظهراوي يطالب الحكومة منع تجار "جشعين" التصدير لاسرائيل اسرائيل تطفح بخطابات العنصرية والكراهية تجاه فلسطين بعد هزيمة 7 اكتوبر اغلاق باب الاعتراض الالكتروني على المنح والقروض الجامعية اليوم رئيس اركان جيش الاحتلال بمرمى صواريخ حزب الله اجواء باردة نسبيا.. ودافئة بالاغوار العقبة تجديد مذكرة التفاهم بين منصة زين للإبداع ومؤسسة ولي العهد تجارة الاردن تطلق حملة ” تقاسم وجبة افطار رمضان” مع أهالي غزة

طقس مشمس ومائل للبرودة في الأردن

طقس مشمس ومائل للبرودة في الأردن

ذكر موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أن الطقس يبقى الليلة بارد وصافي في مختلف مناطق الأردن، مع درجات حرارة صغرى متوقعة في العاصمة عمان بحدود 11 درجة مئوية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.


وتوقع طقس العرب استقرار الأجواء في الأردن السبت وسط أجواء مشمسة عمومًا، وارتفاع طفيف في درجات الحرارة في الجبال مع ميل للبرودة، بينما تظل لطيفة في باقي المناطق، مع استمرار الرياح الشرقية التي تزيد من الشعور بالبرودة.

وأشار إلى أنه يستمر تأثير الرياح الشرقية السبت، مع سرعة معتدلة عمومًا، مما يعزز الإحساس بالبرودة نتيجة هبوبها من مناطق جافة، وتقليل نسب الرطوبة بشكل واضح.

ويكون الطقس صافيًا وباردًا في جميع المناطق خلال الفترة الليلة، مع استمرار الرياح الشرقية والتي تزيد من الشعور بالبرودة.

وبحسب طقس العرب، من المتوقع أن يشهد الأردن أجواء دافئة نسبياً مطلع شهر كانون الأول/ ديسمبر.

ومن المتوقع تأثر المملكة بمرتفع جوي يترافق بكتلة هوائية دافئة نسبياً قادمة من أفريقيا، تعمل على ارتفاع درجات الحرارة تدريجياً، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، بحيث قد تبلغ العظمى يوم الاثنين في العاصمة عمان بحدود 23 درجة مئوية مع طقس لطيف بوجه عام، وفي العقبة والأغوار والبحر الميت تكون في أواخر العشرينات وبداية الثلاثينات مع أجواء دافئة عموماً، ومن المتوقع أن تنشط الرياح الشرقية في بعض الأيام والتي قد تزيد من الشعور بالبرودة.

وتبلغ العظمى، وفق طقس العرب، الاثنين في العاصمة عمان بحدود 23 درجة مئوية مع طقس لطيف بوجه عام، وفي العقبة والأغوار والبحر الميت تكون في أواخر العشرينات وبداية الثلاثينات مع أجواء دافئة عموماً.

وفي ساعات المساء تنخفض درجات الحرارة ليصبح الطقس بارداً نسبياً بوجه عام، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب طقس العرب .

وأشار إلى أن هنالك مؤشرات أولية لوجود حالة من عدم الاستقرار الجوي يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين قد تؤثر على المملكة، خاصة في مناطق البوادي الشرقية والجنوبية.