شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

لماذا لم يرغب كلوب في ضم صلاح لليفربول؟

لماذا لم يرغب كلوب في ضم صلاح لليفربول؟

كشف مدافع نادي ليفربول السابق جيمي كاراغر أن المدير الفني الحالي لـ”الريدز” الألماني يورغن كلوب لم يكن يريد التوقيع مع النجم المصري محمد صلاح وكان يرغب في التعاقد مع لاعب آخر.

وانضم صلاح إلى "الريدز” في العام 2017 قادما من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين فرض النجم المصري نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي وأوروبا.

وزعم كاراغر في تصريحات لبرنامج "ستيك تو فوتبول” ونقلتها صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، أن صلاح لم يكن اللاعب الذي أراد كلوب التعاقد معه في ذلك الوقت.

وأوضح أن الجناح الألماني جوليان براندت لاعب باير ليفركوزن آنذاك ونجم بوروسيا دورتموند الحالي، كان اللاعب الذي أراده كلوب في ذاك التوقيت.

وأضاف كاراغر: "عندما جاء في البداية، كان محمد صلاح أحد الأشخاص المثيرين للاهتمام، وكان يورغن كلوب منفتحا بشأن هذا الأمر”

وأردف المدافع الدولي الإنجليزي السابق: "لم يكن (كلوب) يريد التوقيع معه (صلاح)، بل أراد جوليان براندت. مع ذلك فقد حاول ليفربول التعاقد مع صلاح قبل أن يذهب إلى تشيلسي، وذهب صلاح بعد ذلك إلى روما، وكان مسؤولو ليفربول مصرين للغاية على ضرورة التعاقد مع هذا اللاعب”.

وتابع: "أنظر إلى ما فعله محمد صلاح، لكن كان من الممكن أن تسير الأمور في الاتجاه الآخر بسهولة”.

ومن المؤكد أن قرار إدارة ليفربول بالتعاقد مع صلاح قد أتى بثماره، حيث سجل المهاجم 204 أهداف في 332 مباراة، ولعب دورا كبيرا في تتويج "الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا في 2019 وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2020 منذ وصوله.

في المقابل، وقع براندت في نهاية المطاف مع بوروسيا دورتموند في عام 2019، وعلى الرغم من تمتعه بمسيرة مهنية محترمة، إلا أنه لم يقترب من مستوى صلاح.