شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

. القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات بتسع قضايا وحملات أمنيّة

. القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات بتسع قضايا وحملات أمنيّة


* حملة أمنيّة في منطقة جبل التاج في العاصمة أُلقي القبض خلالها على ثمانية مروجين بحوزتهم مواد مخدرة مُعدة للبيع 

 

** في قضية أخرى أُلقي القبض على أب وثلاثة من أبنائه امتنهوا الاتجار وترويج المخدرات في العاصمة وضبط بحوزتهم 28 كف حشيش و 6 آلاف حبة مخدرة 

 

 

 

 قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع تسع قضايا وحملات أمنيّة نوعية في مختلف مناطق المملكة ، إذ أُلقي القبض خلالها على 26 شخصاً من تجّار المخدرات ومروجيها.

 

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ أبرز تلك القضايا كانت حملة أمنيّة نُفذت وسط العاصمة / جبل التاج، إذ أفضت المداهمات لإلقاء القبض على 8 مروِّجين ومشبوهين بقضايا المخدرات وضبط بحوزتهم كمّيات من المواد المخدرة المُعدّة للبيع والترويج.

 

كما وتم في العاصمة كذلك وبعد مراقبة وتحقيق وجمع موسّع للمعلومات مداهمة وإلقاء القبض على أب وثلاثة من أبنائه، امتهنوا ترويج وبيع المخدرات على المتعاطين في العاصمة وضبط داخل منزلهم على 28 كف حشيش و 6000 حبة مخدرة وكمية من مادتي الكوكايين والكريستال المخدرة وسلاح ناري ، كما جرت وسط العاصمة مداهمة وإلقاء القبض على مروجَين بحوزتهما 20 كف حشيش و 2000 حبة مخدرة .

 

وفي محافظة المفرق جرى التعامل مع ثلاث قضايا نوعية أُلقي القبض في القضية الأولى على تاجرَين للمخدرات وضبط بحوزتهما على 20 كف حشيش و 1000 حبة مخدرة و 60 غم كريستال وسلاح ناري ، فيما أُلقي القبض في القضية الثانية على تاجر للمخدرات وشخص آخر يقوم بمساعدته لترويج وبيع المخدرات وضبط بحوزتهما 10 آلاف حبة مخدرة، وفي القضية الأخيرة أُلقي القبض على شخص من جنسية عربية امتهن ترويج المخدرات وجرت مداهمته داخل إحدى المركبات أثناء قيامه بنقل وبيع المواد المخدّرة وضبط بحوزته 21 كف حشيش .

 

وفي مناطق غرب البلقاء نُفِّذت حملة أمنيّة على أربعة مواقع استُخدمت لزراعة أشتال الماريجوانا المخدرة وأُلقي القبض خلال المداهمات على شخصين فيما ضبطت من داخل المواقع الأربعة كمّيات من أشتال الماريجوانا المخدرة، والبحث ما زال جاريا عن شخصين آخرين تورّطا في تلك القضايا .

 

 

وفي محافظة البلقاء وبعد مراقبة طويلة امتدّت لأسابيع وبعد وضع الكمائن اللازمة، أُلقي القبض على تاجرَين خطرَين للمخدرات وضبط بحوزتهما على 36 كف حشيش وكمّية من الماريجوانا المخدّرة ، كما ودوهمت في محافظة اربد إحدى الشقق التي استخدمها مروّجون لتخرين وبيع المواد المخدرة، إذ أُلقي القبض على 3 مروجين وضبط داخل الشقّة على 2500 حبة مخدرة و 3 كفوف حشيش وسلاح ناري

 

وجرت إحالة القضايا كافّة للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة.