شريط الأخبار
الحجاج ينفرون من عرفات الى مزدلفة الملك يهنيء بعيد الاضحى المبارك وفاة حاج اردني بضربة شمس بمكة 3.6 مليار دينار قيمة الحوالات داخل المملكة خلال 5 أشهر 45 شاحنة مساعدات اردنية تصل غزة اصابة شخص بعيار ناري بمشاجرة بعين الباشا إعلام عبري: مقتل 8 جنود بتفجير ناقلة جند بمعارك وفاة 3 اسرائيليين بحادث سير في سيناء المصرية ارقام مرعبة لمآسي اطفال غزة: 16 الف شهيد وضعفهم مصابون و17 الفا باتوا ايتاما الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة دول شقيقة تظاهرة حاشدة قرب السفارة الامريكية تندد بالدعم الامريكي للابادة بغزة الملك: يجب فرض وقف دائم لإطلاق النار في غزة وحل الدولتين هو اساس السلام “وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي

الملكة في عيرا ويرقا وتلتقي مجموعة سيدات

الملكة في عيرا ويرقا وتلتقي مجموعة سيدات

 

نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الأربعاء، مقاطع فيديو من زيارة لها في قضاء عيرا ويرقا بمحافظة البلقاء.


التقت جلالتها بسيدات في عيرا ويرقا، وإدارات مشاريع انتاجية فيها.

وعبرت جلالتها عن الاجواء الصيفية اللطيفة قائلة "الحمدلله في شوية هوا".

وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، "شكراً لسيدات عيرا ويرقا على الاستقبال الحلو اليوم، انبسطت بشوفتكم والحكي معكم".


وفي مستهل اللقاء رحبت حكمات العبادي (أم راشد) صاحبة مشروع أطايب عيرا بجلالة الملكة ، وعبرت عن فخر سيدات المنطقة بجلالتها وما تقوم به من جهود ومبادرات في جميع أنحاء المملكة.

وتبادلت جلالتها الحديث مع السيدات عن أحوالهن وأحوال أسرهن، واستمعت إلى شرح عن مشروع أطايب عيرا الذي يستثمر في الميزات التي تتوفر في المنطقة ويعكس الموروثات الشعبية.