شريط الأخبار
هكذا كذب كبيرمسؤولي الاستيطان بالجليل بيانات جيش الاحتلال حول اهداف قصف حزب الله "اسرقوهم يرحمكم الله".. أستاذ بجامعة الأزهر يفتي بسرقة الغاز والكهرباء والمياه أردوغان يدعو لتحالف إسلامي لمواجهة التوسع الإسرائيلي.. ونهدف لمحور تضامن مع مصر وسورية تسجيل مسرب عن شراء مواقع متقدمة بقائمة ارادة.. والبطاينة ينفي: مفبرك الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يسمى عنصرية البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني استشهاد متضامنة اميركية برصاص الاحتلال بنابلس اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني مشاكل أميركا مع حلفائها: اسرائيل واوكرنيا نموذجا انقاذ رقبة كويتية من حبل المشنقة باخر لحظة لهذا السبب جيش الاحتلال ينسحب من جنين وطولكرم مُخلفًا دمارًا هائلاً و36 شهيدًا قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم يشهد لها التاريخ مثيلا الصفدي: اي محاولة تهجير من الضفة للاردن هي اعلان حرب الشبلي: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لأهلنا في غزة الحية: نتمسك بورقة بايدن وقرار مجلس الامن.. ولن نرضخ لمراوغات نتنياهو اجتماع لجنة تأهيل وتطوير منطقة وادي العش بغرفة صناعة الزرقاء الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية باستباحة الاقصى المعايطة: الاجبار على التصويت العلني رشوة انتخابية طقس معتدل في معظم المناطق نهاية الأسبوع

ومن"التكتوك" ما قتل: مراهق يطلق خطأ النار على رأسه وهو يصور أغنية

ومنالتكتوك ما قتل: مراهق يطلق خطأ النار على رأسه وهو يصور أغنية


 

انتشر فيديو لمغني راب في فيرجينيا يبلغ من العمر 17 عامًا عندما ارتكب خطأً فادحًا وأطلق النار على نفسه بشكل مأساوي أثناء محاولته تصوير فيديو موسيقي لوسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي.

وشوهد ريلو هانشو في مقطع فيديو منشور على قصته على إنستغرام وهو يعرض مسدسًا، ويلوح به في عرض مشهد الليزر الأخضر المدمج والمصباح اليدوي. ثم أمسك على المقبض، وبدا أنه أغلق نظام الأمان ووجه البندقية إلى رأسه قبل أن يطلق شتيمة ويضغط على الزناد.

وبحسب ما أوردته وسائل الإعلام المحلية نُقل الشاب إلى مستشفى محلي، حيث أُعلن عن وفاته لاحقا. وبحسب أقاربه فإنه كان وحيدا لعائلته. Description: https://cdn.optad360.net/icons/branding-ads.svg

ولدى الشاب 27000 متابع. وغالبًا ما تحتوي مقاطع الفيديو الخاصة به على إنستغرام وتيك توك على العديد من أغاني الراب التي تحتوي على كلمات عنف وغضب.

وفي 24 مارس، نشر مقطع فيديو على تيك توك حيث عرض ما يبدو أنه نفس المسدس الذي أطلق النار على نفسه به.