شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

فلسطين بوجدان الهاشميين": فعالية وطنية بمشاركة نجوم اعرب على "الارينا"

فلسطين بوجدان الهاشميين: فعالية وطنية بمشاركة نجوم اعرب على الارينا


بمشاركة نجوم الغناء العربي، سيتم اطلاق الاوبريت الغنائي الوطني" ياروح الروح" على مسرح الارينا/جامعة عمان الاهلية، يوم الجمعة 31/5/2024، في الساعة السابعة مساء،وذلك بحضور ومشاركة الفنانين"لطفي بوشناق/تونس، غادة رجب/مصر،معين شريف/لبنان، ديانا كرزون/الاردن، فلة الجزائرية/الجزائر، زين عوض/الاردن، صفاء سلطان/سوريا،الشاب جيلاني/ليبيا، علاء زلزلي/لبنان، مدحت صالح/مصر، هاني متواسي/الاردن،صابرين/فلسطين،عمار حسن/فلسطين،بمرافقة فرقة الاستقلال الفلسطينية.

الاوبريت الغنائي الوطني ياتي ضمن الفعالية التضامنية العربية مع غزة وفلسطين  " فلسطين في وجدان الهاشميين"والذي ستبدأ فعالياته في العاشرة صباحا ،وينتهي مع الاوبريت الوطني،ويتضمن "بازار سوق فلسطين"،في فضاءات مسرح الارينا، اضافة الى معرض التضامن الطبي.وسيكون ريع هذا اليوم التضامني للاهل في غزة.

وفي هذا الحدث الوطني الغير ربحي ستكون هناك أكبر حملة تبرع بالدم لأهلنا المكلومين تحت عنوان ( دمنا لغزة)،بالتعاون مع وزارة الصحة الاردنية/بنك الدم .