شريط الأخبار
الملك يبحث وبايدن جهود وقف اطلاق نار فوري ودائم بغزة الالاف يهتفون وسط عمان للمقاومة وضد الابادة بغزة بريطانيا تُسقط تحفظها على طلب اعتقال نتنياهو وغالانت وإسرائيل غاضبة المجرم نتنياهو يقدم مقترحا محدثا للصفقة مع حماس خلال يومين الملحق العسكري الصيني: لا ينبغي للحرب على غزة ألاستمرار ان تستمر وان تظل العدالة غائبة بعد مزاعم اسرائيلية.. هل ثمة خطة امريكية لقوة حفظ سلام بغزة بمشاركة 5 دول عربية؟! ولي العهد يؤكد اهمية التوسع بالتعليم والتدريب المهني والتقني 4-2 مليون بالغ اردني مصابون بالسكري أو ما قبل السكري في المملكة المجرم نتنياهو يخاطب الكونغرس: يبرر جرائم جيشه ويهاجم الجميع وفاة و3 اصابات بحادث سير بنزول العدسية خبراء يدعون للتركيز على المصادر المحلية للطاقة واستخدام المفاعلات النووية الصغيرة تقييم الاعلام الغربي لخطاب نيتنياهو في الكونجرس الامريكي اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية العشر الاوائل بقائمة الحزب الوطني الاسلامي حل مجلس النواب بارادة ملكية الصفدي يبحث في قطر جهود وقف العدوان على غزة الارصاد : نهاية اسبوع صيفية بامتياز .. تفاصيل قائمة نسائية مغلقة بالسلط في اول بادرة بتاريخ الانتخابات تزايد الاردنيين المقترضين من البنوك.. و8.4 مليار دينار قروض الافراد الرواشدة: فتح الترشيح للانتخابات الثلاثاء القادم.. و45% من الناخبين شباب

تنشيط السياحة تستضيف المؤتمر السنوي العاشر لشركة ترافل ايجنت الكندية

تنشيط السياحة تستضيف المؤتمر السنوي العاشر لشركة ترافل ايجنت الكندية


 

 

استضافت هيئة تنشيط السياحة المؤتمر السنوي العاشر لشركة ترافل ايجنت الكندية، بمشاركة 300 مندوب كندي من الشركة.

وبحسب بيان للهيئة اليوم الأربعاء، شهد المؤتمر حضوراً مميزاً من مختلف الشخصيات البارزة في قطاع السياحة من الجانب الكندي، وجرى تسليط الضوء على أهمية التعاون بين الأردن وكندا في تعزيز السياحة الثنائية، حيث تخلل المؤتمر جلسات حوارية تناولت استعراضا للترويج السياحي للأردن في كندا كوجهة مميزة.

واكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، الأهمية الكبيرة لاختيار الأردن كموقع لهذا الحدث الدولي، مبينا أن اختيار المملكة لعقد هذا المؤتمر يعد قيمة عالية للأردن في هذه الفترة.

وقال " إن إقامة المؤتمر في البحر الميت تعد خطوة مهمة وسط التحديات الراهنة وأن وجود 300 مندوب سياحة كندي يؤكد أن البحر الميت هو الوجهة الأمثل لعقد هذا المؤتمر، مضيفاً أنه في العام الماضي استقبلت المملكة 45 ألف سائح كندي، ونسعى هذا العام لزيادة العدد والتركيز على المشاريع المحلية.

وأضاف " لا يمكننا إنكار الدور الفعال لجلالة الملك عبدالله الثاني في الترويج للأردن، بالإضافة إلى الثقة التي نراها في المنتج السياحي المحلي والدور الحاسم للملكية الأردنية للطيران في الترويج لبلدنا.

من جانبه، عبر المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة فليمنج فريسدال، عن سعادته لاختيار الأردن كموقع لهذا المؤتمر، قائلاً : لقد وجدنا في الشعب الأردني كرماً ولطفاً استثنائياً، ورغم التحديات المحيطة، لا يزال العديد من الأشخاص مهتمين بزيارة الأردن.

وبحسب الهيئة، يعتبر هذا المؤتمر خطوة مهمة في تعزيز العلاقات السياحية بين الأردن وكندا، ويساهم في رفع أعداد السياح الكنديين إلى المملكة.