شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

تنشيط السياحة تستضيف المؤتمر السنوي العاشر لشركة ترافل ايجنت الكندية

تنشيط السياحة تستضيف المؤتمر السنوي العاشر لشركة ترافل ايجنت الكندية


 

 

استضافت هيئة تنشيط السياحة المؤتمر السنوي العاشر لشركة ترافل ايجنت الكندية، بمشاركة 300 مندوب كندي من الشركة.

وبحسب بيان للهيئة اليوم الأربعاء، شهد المؤتمر حضوراً مميزاً من مختلف الشخصيات البارزة في قطاع السياحة من الجانب الكندي، وجرى تسليط الضوء على أهمية التعاون بين الأردن وكندا في تعزيز السياحة الثنائية، حيث تخلل المؤتمر جلسات حوارية تناولت استعراضا للترويج السياحي للأردن في كندا كوجهة مميزة.

واكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، الأهمية الكبيرة لاختيار الأردن كموقع لهذا الحدث الدولي، مبينا أن اختيار المملكة لعقد هذا المؤتمر يعد قيمة عالية للأردن في هذه الفترة.

وقال " إن إقامة المؤتمر في البحر الميت تعد خطوة مهمة وسط التحديات الراهنة وأن وجود 300 مندوب سياحة كندي يؤكد أن البحر الميت هو الوجهة الأمثل لعقد هذا المؤتمر، مضيفاً أنه في العام الماضي استقبلت المملكة 45 ألف سائح كندي، ونسعى هذا العام لزيادة العدد والتركيز على المشاريع المحلية.

وأضاف " لا يمكننا إنكار الدور الفعال لجلالة الملك عبدالله الثاني في الترويج للأردن، بالإضافة إلى الثقة التي نراها في المنتج السياحي المحلي والدور الحاسم للملكية الأردنية للطيران في الترويج لبلدنا.

من جانبه، عبر المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة فليمنج فريسدال، عن سعادته لاختيار الأردن كموقع لهذا المؤتمر، قائلاً : لقد وجدنا في الشعب الأردني كرماً ولطفاً استثنائياً، ورغم التحديات المحيطة، لا يزال العديد من الأشخاص مهتمين بزيارة الأردن.

وبحسب الهيئة، يعتبر هذا المؤتمر خطوة مهمة في تعزيز العلاقات السياحية بين الأردن وكندا، ويساهم في رفع أعداد السياح الكنديين إلى المملكة.