شريط الأخبار
هكذا كذب كبيرمسؤولي الاستيطان بالجليل بيانات جيش الاحتلال حول اهداف قصف حزب الله "اسرقوهم يرحمكم الله".. أستاذ بجامعة الأزهر يفتي بسرقة الغاز والكهرباء والمياه أردوغان يدعو لتحالف إسلامي لمواجهة التوسع الإسرائيلي.. ونهدف لمحور تضامن مع مصر وسورية تسجيل مسرب عن شراء مواقع متقدمة بقائمة ارادة.. والبطاينة ينفي: مفبرك الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يسمى عنصرية البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني استشهاد متضامنة اميركية برصاص الاحتلال بنابلس اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني مشاكل أميركا مع حلفائها: اسرائيل واوكرنيا نموذجا انقاذ رقبة كويتية من حبل المشنقة باخر لحظة لهذا السبب جيش الاحتلال ينسحب من جنين وطولكرم مُخلفًا دمارًا هائلاً و36 شهيدًا قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم يشهد لها التاريخ مثيلا الصفدي: اي محاولة تهجير من الضفة للاردن هي اعلان حرب الشبلي: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لأهلنا في غزة الحية: نتمسك بورقة بايدن وقرار مجلس الامن.. ولن نرضخ لمراوغات نتنياهو اجتماع لجنة تأهيل وتطوير منطقة وادي العش بغرفة صناعة الزرقاء الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية باستباحة الاقصى المعايطة: الاجبار على التصويت العلني رشوة انتخابية طقس معتدل في معظم المناطق نهاية الأسبوع

"التخصصي" يطلق ثاني حملة للتبرع بالدم دعماً للأهل بغزة

التخصصي يطلق ثاني حملة للتبرع بالدم دعماً للأهل بغزة



أطلق المستشفى التخصصي، السبت، حملة واسعة للتبرع بالدم دعماً وتضامناً مع الأهل في قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع مديرية بنك الدم في وزارة الصحة.

وكان المدير العام للمستشفى، الدكتور فوزي الحموري، قد أعلن سابقاً عن إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لدعم الأشقاء في غزة بعد أن حققت الحملة الأولى، والتي أقامها المستشفى في الحادي عشر من أكتوبر من العام الماضي والتي تم تنظيمها غداة بدء العدوان الغاشم على القطاع مباشرة، قد حققت أعداداً ضخمة من المتبرعين حيث تم تصنيفها بأنها أكبر حملة للتبرع بالدم في تاريخ المملكة، ونظراً للإقبال الشديد الذي شهدته الحملة الأولى من نشامى ونشميات الوطن أعرب الحموري عن توقعاته بتحقيق أعداداً مماثلة أو تزيد في الحملة الحالية، مشيراً إلى أن الوضع الآن في القطاع أمسى كارثياً وأكثر خطورةً من قبل وأن أعداد الجرحى والمصابين زاد عن 80 ألف إصابة، في حين أن غالبية المستشفيات في القطاع خرجت عن الخدمة.

وأوضح بأن هذه الحملة ستتيح الفرصة لكافة المواطنين الأردنيين بالقيام بدورهم الإنساني بالتبرع بالدم ودعم الجرحى والمصابين هناك في القطاع.

وحيث أن هذه الحملة سبقها سلسلة من الحملات الإغاثية الإنسانية وتسيير الفرق الطبية وإرسال المستلزمات الطبية والإنسانية إلى القطاع من قبل المستشفى التخصصي، أكد الحموري على التزام المستشفى باستمرار تقديم كافة أشكال المساعدات الإنسانية الممكنة للأشقاء في غزة، مشيراً بأن ذلك يأتي انسجاماً مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله في تقديم الدعم الإنساني والطبي، والمواقف المشرفة لجلالته في مختلف المحافل الدولية لوقف العدوان على غزة.

وتوافد عدد كبير من المواطنين الى المستشفى التخصصي للتبرع  بالدم .