شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

"التخصصي" يطلق ثاني حملة للتبرع بالدم دعماً للأهل بغزة

التخصصي يطلق ثاني حملة للتبرع بالدم دعماً للأهل بغزة



أطلق المستشفى التخصصي، السبت، حملة واسعة للتبرع بالدم دعماً وتضامناً مع الأهل في قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع مديرية بنك الدم في وزارة الصحة.

وكان المدير العام للمستشفى، الدكتور فوزي الحموري، قد أعلن سابقاً عن إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لدعم الأشقاء في غزة بعد أن حققت الحملة الأولى، والتي أقامها المستشفى في الحادي عشر من أكتوبر من العام الماضي والتي تم تنظيمها غداة بدء العدوان الغاشم على القطاع مباشرة، قد حققت أعداداً ضخمة من المتبرعين حيث تم تصنيفها بأنها أكبر حملة للتبرع بالدم في تاريخ المملكة، ونظراً للإقبال الشديد الذي شهدته الحملة الأولى من نشامى ونشميات الوطن أعرب الحموري عن توقعاته بتحقيق أعداداً مماثلة أو تزيد في الحملة الحالية، مشيراً إلى أن الوضع الآن في القطاع أمسى كارثياً وأكثر خطورةً من قبل وأن أعداد الجرحى والمصابين زاد عن 80 ألف إصابة، في حين أن غالبية المستشفيات في القطاع خرجت عن الخدمة.

وأوضح بأن هذه الحملة ستتيح الفرصة لكافة المواطنين الأردنيين بالقيام بدورهم الإنساني بالتبرع بالدم ودعم الجرحى والمصابين هناك في القطاع.

وحيث أن هذه الحملة سبقها سلسلة من الحملات الإغاثية الإنسانية وتسيير الفرق الطبية وإرسال المستلزمات الطبية والإنسانية إلى القطاع من قبل المستشفى التخصصي، أكد الحموري على التزام المستشفى باستمرار تقديم كافة أشكال المساعدات الإنسانية الممكنة للأشقاء في غزة، مشيراً بأن ذلك يأتي انسجاماً مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله في تقديم الدعم الإنساني والطبي، والمواقف المشرفة لجلالته في مختلف المحافل الدولية لوقف العدوان على غزة.

وتوافد عدد كبير من المواطنين الى المستشفى التخصصي للتبرع  بالدم .