شريط الأخبار
تسهيلات جديدة لايصال ادوية الامراض المزمنة للمرضى في اربد أسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم انخفاض أسعار الذهب محليًا بمقدار 1.7 دينار للغرام البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يتابعون مواجهة النشامى أمام الجزائر الملك وولي العهد يساندان النشامى من المدرجات ترامب يعرب عن ثقته بالقدرة على حل المشاكل مع نتنياهو وسط توتر بعلاقة الطرفين أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين الصوت والصدى (5): الإعلام و الاقتصاد السياسي للوعي نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة النخب الأردنية وعصا سليمان تقديرات أولية: أضرار العدوان الاسرائيلي على المباني جنوبي لبنان تتجاوز 1.38 مليار دولار حين يُسخَّر اسم الله لتبرير الظلم التعاونيات الزراعية... رافعة الزراعة المستدامة. بعدسة محمد أبو غوش.. لقطات ومشاهد وانفعالات جماهير النشامى في المدرج الروماني هآرتس: (أيباك) أمام أزمة هوية.. بعد عقد من الزمن على مواجهة أوباما بشأن إيران تواجه اليوم ترامب" أجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى الجمعة الملك وولي العهد على رأس مشجعي منتخب النشامى بملعب سان فرانسيسكو خسارة محزنة للنشامى امام الجزائر في كأس العالم دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين وفتح هرمز

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى
بحث مدير مديرية بريد إقليم الشمال المهندس عمر طبيشات، مع مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي الدكتور وليد الحلبي والكادر الطبي، سبل تعزيز التعاون المشترك وتفعيل خدمة توصيل الأدوية، وخصوصا أدوية الأمراض المزمنة والمتكررة، من خلال البريد الأردني.

وجرى خلال اللقاء تأكيد أهمية هذه الخدمة في التسهيل على المرضى، وتقليل الحاجة إلى مراجعة المستشفى بشكل متكرر لاستلام الأدوية، بما يساهم في تخفيف الضغط على العيادات الخارجية و الصيدلية، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما تم بحث إمكانية تخصيص كاونتر للبريد الأردني في موقع مناسب داخل المستشفى، لتقديم الدعم والإرشاد للمرضى، ومساعدتهم في التعرف على آلية طلب الأدوية من خلال تطبيق "حكيمي"، وبالتنسيق مع كوادر المستشفى، بما يضمن وصول الخدمة إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

وأكد الدكتور الحلبي أهمية التعاون المؤسسي في تطوير الخدمات المقدمة للمرضى، حيث تم اختيار فريق من المستشفى للإشراف والتنسيق والمتابعة مع البريد الأردني، بهدف وضع آلية عمل واضحة والبدء بخطوات عملية لتفعيل المبادرة.

وفي نهاية اللقاء، قدم المهندس طبيشات، هدية تذكارية لمدير المستشفى، تمثلت بإصدار مميز من الطوابع البريدية، تعبيرا عن اعتزاز البريد الأردني وتقديره للخدمات الجليلة التي يقدمها مستشفى الأميرة بسمة التعليمي للمواطنين، ودوره المهم في خدمة أبناء محافظة اربد والشمال.