شريط الأخبار
"صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل الميثاق يرحب بتوجيهات الملك لاجراء الانتخابات النيابية ماراثون الانتخابات يبدأ.. الملك يامر باجرائها.. وايلول موعدها المتوقع الحرية واسطولها عالقة بشواطيء تركيا.. وغزة المحاصرة تنتظر عُمان توقف مؤقتا التحاق طلبتها بالجامعات الخاصة الأردنية الملك في وداع امير الكويت "الضمان" يوافق لـ "المستشفيات الخاصة" على صرف مستحقات إصابات العمل

مدرب ليفربول: محمد صلاح أسطورة الفريق

مدرب ليفربول: محمد صلاح أسطورة الفريق

أشاد مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، بما قدمه نجمه المصري، محمد صلاح، قبل المباراة أمام كريستال بالاس اليوم، السبت، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

ويسعى صلاح إلى أن يصبح الهداف التاريخي لفريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة اليوم، إذ يملك برصيده 126 هدفا وهو في المركز الثاني خلف روبي فاولر برصيد 128 هدفا.

وذكر كلوب عن صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "هو أسطورة في ليفربول، وندرك قيمة الأساطير عندما يغيبون، وطالما يتواجدون فهم يقدمون مباريات هائلة وأخرى طبيعية، وأخرى ليست جيدة للغاية".

وأضاف "عندما تحين اللحظة التي لا يتواجد بها هنا، سينظر أحد إلى الأرقام ويقول لقد شاهدنا عظمة حقيقية. هذه هي الحقيقة، لكن أنا مدربه ويمكن الاحتفاء بمسيرته عندما ننهي نحن الاثنان مسيرتنا، وننظر إلى مدى روعتها، وسيكون الأمر كذلك بنسبة 100%".

وتابع "حتى يأتي ذلك الوقت، علينا العمل. (مو) يقدم عملا دفاعيا أيضًا وسيهدر فرصًا وسيسجل أهدافًا، لا يوجد شك في ذلك. نجح في المباراة الماضية في تحطيم رقم قياسي، وأحب أن يحطم الأرقام لرغبته في امتلاكها. مساهمة صلاح في كل شيء حققناه في السنوات الماضية هائلة".

وتطرق كلوب إلى مستوى ليفربول في الآونة الأخيرة قائلًا "قدمنا مستوى أمام نيوكاسل وإيفرتون أفضل من المباريات التي قبلها، وبدأنا بصورة جيدة أمام ريال مدريد وسجلنا هدفين، ومن ثم استقبلنا هدفًا، وبدا واضحًا افتقادنا للثبات".

وواصل "بالطبع ليس من الجيد خسارة (5-2) في كرة القدم، لكن هذه أمور وارد حدوثها، وخاصة عند مواجهة خصم يشعر بالاسترخاء والثقة مثل ريال مدريد، فلم يكترثوا بالتأخر بثنائية. كم عدد الفرق التي لا تتأثر بالتأخر بهدفين؟".

وأتم "كان لديهم نفس الأمر العام الماضي في دوري الأبطال أمام تشيلسي، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، حدث ذلك 3 مرات، وفي النهاية توجوا باللقب. هذا هو ريال مدريد. علينا الآن التعلم من الأخطاء".