شريط الأخبار
لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل احتجاجات تقاطع بايدن ضد سياسته تجاه غزة بحفل جمع تبرعات الاحتلال يحذر مستوطنيه من السفر للاردن انخفاض طفيف على الحرارة وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي 38 شهيدا بضربات اسرائيلية لحلب السورية "الاقتصاد الرقمي" تغلق 24 تطبيق نقل ركاب لعدم ترخيصها الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية

اجعلوني لجنةً لكم جميعًا

اجعلوني لجنةً لكم جميعًا
كامل النصيرات 
نفسيتك جاهزة لاستقبال رمضان..؟ ممتاز.. هل جهزتَ المكان الذي ستخبّئ فيه باكيت دخانك كي لا تتنطنط السيجارة بين عينيك وأنتَ "ماكل روح الزفت"..؟ هل قسّمتَ أسبوعك الأول؛ أين ستفطر ومع من..؟ هل أعددتَ ميزانية لثلاثين يومًا كل يوم فيهنّ "أبطر" من الآخر..؟ آه الميزانيّة..! صحيح الميزانيّة..؟! شهر التقشف والصوم عن كلّ شيء.. الأصل إذا كان مصروفك في الشهر 500 دينار يصبح أقل من 100 دينار.. فلماذا ترتفع ال 500 مع التقشف إلى 1500 وألفين .. لماذا؟ أليس من فوائد رمضان التصحيح الاقتصادي؟ لماذا مش زابطة معك ويتحوّل معك الشهر الفضيل إلى تخريب اقتصادي.. إلى جعلكة اقتصادية.. إلى ترفش ببطن اقتصادي.. إلى بوكسات وشلاليط وطعنات وتراجد بالحجارة الاقتصادية..؟! .
لمَ يحدث هذا معي كل عام..؟ كلّما وضعتُ خطة للتقشف زادت مصاريفي.. كلّما شكّلتُ لجنة من أفراد أسرتي لضبط نفقات العائلة وجدت أعضاء لجنتي دمّروا الضبط وجعلوا الدنيا سايبة.. وليت المشكلة تتوقف هنا؛ بل انهم في نهاية الشهر يطالبونني باعتراف وشكر لأنهم تعبوا في الضبط ..؟!
أيها المُقدِمون على رمضان: افرطوا لجانكم .. وضعوا مصاريكم معي بصلاحيّة كاملة .. وأنا لن اصرف لكل ربّ أسرة إلّا ثلاث ليرات باليوم يدبر بهم تقشّفًا مع عبادة لا تضيع..! انتو هاتوا المصاري وبس وسأكون لجنتكم اللاجنة والداجنة واللاجمة.. !