شريط الأخبار
"صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل الميثاق يرحب بتوجيهات الملك لاجراء الانتخابات النيابية ماراثون الانتخابات يبدأ.. الملك يامر باجرائها.. وايلول موعدها المتوقع الحرية واسطولها عالقة بشواطيء تركيا.. وغزة المحاصرة تنتظر عُمان توقف مؤقتا التحاق طلبتها بالجامعات الخاصة الأردنية الملك في وداع امير الكويت "الضمان" يوافق لـ "المستشفيات الخاصة" على صرف مستحقات إصابات العمل

أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس

أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس
أشاد الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية وعضو المجلسالتنفيذي لاتحاد الجامعات العربية بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 والذي أقيم في جامعتَي "المنستير" و"سوسة" في تونسخلال الفترة من 18 إلى 20 آذار الجاري، برعاية رئيسة الوزراء التونسية السيدة نجلاء بودن ، وبحضورأمين عام الاتحاد الاستاذ الدكتورعمرو عزت سلامة، والعديد من وزراء التعليم العالي في الدول العربية، وبمشاركة 220 رئيس جامعة من 22 دولة عربية.

وقال: أن المؤتمر أسهم فيفتح قنوات التعاون المشترك بين الجامعات العربية المشاركة بما يساعد على تجويد نوعية التعليم العالي عربيا ويثري عمليات التخطيط والإستراتيجيات للجامعات العربية.

وقد تضمنت فعاليات المؤتمر مجموعة من الجلسات النقاشية، والتي تناول فيها عدد من وزراء التعليم العالي والرؤساء مناقشة موضوع التحول الرقمي في التعليم العالي تحت عنوان "تجارب ونظرة إلى المستقبل"، وجلسات أخرى تناولت موضوع المشاركة الطلابية ودورالطلبة في حوكمة الجامعات.

هذا .. وقد تم تشكيل المجلس التنفيذي للاتحاد ، حيث فاز بعضوية المجلس ولدورتين متتاليتين " من الاردن " الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية والاستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية .
أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس2.jpeg