شريط الأخبار
ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل الميثاق يرحب بتوجيهات الملك لاجراء الانتخابات النيابية ماراثون الانتخابات يبدأ.. الملك يامر باجرائها.. وايلول موعدها المتوقع الحرية واسطولها عالقة بشواطيء تركيا.. وغزة المحاصرة تنتظر عُمان توقف مؤقتا التحاق طلبتها بالجامعات الخاصة الأردنية الملك في وداع امير الكويت "الضمان" يوافق لـ "المستشفيات الخاصة" على صرف مستحقات إصابات العمل "المياه" تستكمل حملتها بضبط وردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية الملك وامير الكويت يؤكدان الاعتزاز بالعلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين

منى زكي: السوشال ميديا عالم سفلي جديد

منى زكي: السوشال ميديا عالم سفلي جديد

وصفت الفنانة المصرية منى زكي تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الـ"سوشال ميديا"، بـ"العالم الافتراضي الكاذب سواء بالنجاح أو الفشل"، على حد تعبيرها، معربة عن كرهها لهذا العالم الذي أطلقت عليه اسم "العالم السفلي الجديد".

 

 

 

وقالت النجمة المصرية في تصريحات عبر برنامج "طريق ثالث" على راديو إنرجي، مع الإعلامية إيناس سلامة الشواف، إن استخدامها لمنصات التواصل الاجتماعي قليل للغاية، إذ تقتصر متابعتها لما هو إنساني فقط.

 

وأوضحت بطلة مسلسل "تحت الوصاية" المقرر بدء عرضه انطلاقاً من اليوم وحتى نهاية شهر رمضان "أنا بكره السوشيال ميديا وتعاملي قليل ومش بقرأ فيها كتير بس بحب الجزء الإنساني والخفيف عليها".

 

وأكدت أن كرهها لـ"السوشال ميديا"، غير نابع من الهجوم الذي تعرضت له بسبب إطلالتها في بوستر "تحت الوصاية" الذي اعتبره كثيرون صورة نمطية مكررة عن المرأة المحجبة ويحمل إساءة للمرأة المصرية.

 

كما تعرّضت قبل ذلك منى زكي لهجوم مماثل بسبب مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي عرض على شبكة "نتفليكس"، واعتبره الكثيرون بأنه "يتعارض في كثير منه مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية".

 

وواصلت زكي حديثها في برنامج "طريق ثالث" عن السوشال ميديا، "أنا مش بقول كده علشان اتهاجمت مؤخرا، بس أنا من فترة وأنا بقول إني بكره التريند".

 

وأضافت: "السوشيال ميديا هي عالم افتراضي كاذب سواء بنجاحه أو فشله، العالم ده كذب في كذب. أنا مقتنعة إن عالم السوشال ميديا عالم تجاري كبير وفيه عصابات، أنا بقول إن السوشال ميديا هو العالم السفلي الجديد".