شريط الأخبار
الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى

العقبة الخاصة تعلن برنامج العيد للترفيه

العقبة الخاصة تعلن برنامج العيد للترفيه

أعلنت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة روزنامة الفعاليات الفنية والترفيهية والتراثية طيلة أيام عيد الفطر تحت شعار "بالعيد الهوى جنوبي" .

وقال نائب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة المهندس حمزة الحاج حسن بتصريح صحفي اليوم الخميس، إن زوار العقبة والمقيمين بها سيشهدون خلال أيام العيد 21-23 من نيسان عروضًا فنية لمهرجان العقبة الدولي لرياضة التزلج على الماء 2023 بعد انقطاع دام أكثر من 20 عاماً بمشاركة الفريق الألماني والفريق المصري (فلاي بورد) إضافة لفريق الاتحاد الملكي للرياضات البحرية على مدار ثلاثة أيام العيد في عروض صباحية ومسائية وليلية تنطلق من الساعة 11 صباحا وتمتد عروضها المسائية والليلية على شاطىء البحر، مقابل ساحة الثورة العربية الكبرى ونادي اليخوت الملكي والشاطئ الشمالي.

وأشار الحاج حسن إلى أن روزنامة الفعاليات تتضمن إطلاق حفلات غنائية في ساحة الثورة العربية الكبرى على مدار أيام العطلة ابتداءً من الساعة 9-11 مساءً ، وسيحيي اليوم الأول الفنان حسين السلمان، فيما يحي اليوم الثاني الفنان سعد أبوتايه، و في اليوم الثالث تقدم فرقة نايا النسائية فقراتها الغنائية .

وأضاف، أن الروزنامة تشمل أيضا عروضا فنية مسرحية، تنطلق يوم الجمعة 21 نيسان في لواء القويرة منها مسرحية ( الحلم الوطني) من بطولة زعل وخضرة في مسرح القاعة الهاشمية في البلدية ، وستستكمل عرضها يوم السبت 22 نيسان على مسرح ساحة الثورة في مدينة العقبة.

وستشهد الروزنامة عودة فعاليات (سوق جار البحر)، في متنزه ساحة الثورة العربية الكبرى مقابل سوق السمك، ويشمل السوق مجموعة من الفعاليات الترفيهية والعائلية وبازارات تراثية ومشغولات يدوية ومأكولات شعبية وعروض فنية لفرقة العقبة البحرية وفرقة معان الشعبية.

وبين الحاج حسن، أنه وضمن سعي السلطة لتعزيز روح المبادرة التشاركية أطلقت السلطة أيضًا حملة (العقبة المعزب) امتداداً لحملة (الأردن المعزب ) حيث تم التنسيق مع جميع المبادرات الشبابية في العقبة للمشاركة في عملية الاستقبال والترحيب بزوار مدينة العقبة خلال عطلة العيد.(بترا-أمين المعايطه)