شريط الأخبار
تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟!

حارس مرمى إسرائيلي مُتهم بارتكاب جريمة جنسية في اليونان.. والضحية طالبة

حارس مرمى إسرائيلي مُتهم بارتكاب جريمة جنسية في اليونان.. والضحية طالبة

بدأ القضاء اليوناني، إجراءات جنائية بتهمة الاعتداء الجنسي، ضد حارس مرمى فولوس الإسرائيلي، بوريس كليمان، الذي اعتقل في حانة بأثينا لاعتدائه على قاصر.

وجاء ذلك حسب مصدر قضائي نقلت عنه وكالة "فرانس برس”.

وسيدلي كليمان، الذي تم احتجازه لدى الشرطة، بشهادته أمام قاضي التحقيق، وفي حال اتهامه بارتكاب الجريمة فسيواجه عقوبة بالسجن لأكثر من 10 سنوات، بموجب القانون الجنائي اليوناني.

واعتقل كليمان، الثلاثاء الماضي، في حانة بأحد الأحياء الراقية في أثينا مع زميله البرتغالي رودريغو إسكوفال، الذي أطلق سراحه دون محاكمة، حسب المصدر نفسه.

وتابع المصدر أن الضحية طالبة بلجيكية كانت في رحلة مدرسية إلى اليونان.

في غضون ذلك، قرر رئيس نادي "فولوس أخيلياس بيوس”، الثلاثاء، استبعاد كليمان وإسكوفال من الفريق.

وقال بيان لنادي فولوس، الذي يحتل المركز السادس حاليا في الدوري اليوناني: "تم استبعاد بوريس كليمان ورودريغو إسكوفال من الفريق، وبدأت عملية إنهاء عقديهما”.