شريط الأخبار
ارتفاع عدد وفيات الحجيج الاردنيين الى 68 مرحوما ارتفاع وفيات الحجاج الاردنيين الى 60 والمصريين يتصدرون الوفيات الغرب يحارب الصناعات صديقة البيئة بحربه المفتوحة على السيارات الكهربائية الصينية نصر الله بأقوى خطاباته: إذا فرضت الحرب فالمقاومة ستقاتل بلا ضوابط وقواعد وأسقف النيابة العامة تبدا بالتحرك ضد سمامرة الهجرة والاتجار بالبشر طريق الـ 100 ..أول طريق لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم القاتل المنشار.. مصري يقتل 4 من ابناء جلدته ويقطعهم بالعراق حرق فتاة حية في محافظة الفيوم.. والثأر أعمى نتنياهو.. طفل امريكا المتنمر "يعربد" على بايدن ما كشفه "هدهد" حزب الله من معلومات استخبارية يرعب اسرائيل الاوقاف: بدء مغادرة الحجيج الاردني الاراضي المقدسة تواصل الموجة الحارة نهاية الاسبوع وبدء انحسارها السبت نصب واحتيال ومطالبات بالتحقيق.. توقع ارتفاع وفيات الحجاج الاردنيين بمكة كارثة مصرية في الحج: وفاة 323 حاجا اغلبهم ضربات شمس العدوان يستنزف جيش الاحتلال.. وأكثر من 70 ألف معاق بين جنوده نيويورك تايمز: إسرائيل تعيش خطراً وجودياً وعلى بايدن دفعها لقبول مطالب حماس في بادرة إنسانية بالعيد .. متطوعون من "التخصصي" يوزعون الاضاحي بغزة الحجاج ينفرون من عرفات الى مزدلفة الملك يهنيء بعيد الاضحى المبارك وفاة حاج اردني بضربة شمس بمكة

نجم ريال مدريد مهدّد بالإيقاف لـ12 مباراة.. والسبب؟

نجم ريال مدريد مهدّد بالإيقاف لـ12 مباراة.. والسبب؟

يواجه نجم خط وسط ريال مدريد، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، خطر الإيقاف لـ12 مباراة، بسبب تعديه بالضرب على أليكس بايينا جناح نادي


فياريال، بعد مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فالفيردي انتظر بايينا بعد مباراة ريال مدريد وفياريال التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الثامن من نيسان الجاري، خارج الملعب ووجه إليه لكمة رداً على قيام بايينا بركل اللاعب الأوروغوياني خلال اللقاء واستفزازه بقوله: "ابكِ الآن، لأن ابنك لن يولد".

وذكرت صحيفة "آس"، أن اللجنة الوطنية الإسبانية لمكافحة العنف قررت إحالة قضية فالفيردي وبايينا إلى لجنة المنافسة.

وأضافت الصحيفة، أن لجنة المنافسة ستعقد اجتماعا الأربعاء، وسيتم استدعاء كل من فالفيردي وبايينا للإدلاء بشهادتيهما في القضية، وأشارت إلى أن العقوبة المحتملة للاعب الأوروغوياني ستكون الإيقاف ما بين 4 إلى 12 مباراة، ومن المتوقع صدور القرار خلال شهر ونصف الشهر.

وكل ذلك فيما يخص العقوبات الرياضية على فالفيردي، بالنظر إلى أن القضية الجنائية تظل قائمة بعد قيام بايينا بشكوى لاعب ريال مدريد إلى الشرطة.