شريط الأخبار
القبض على قاتل طفل في ناعور اجواء لطيفة الحرارة حتى الاحد "صناعة عمان" و"الأمم المتحدة للمرأة" تنظمان يوما توعويا لتنمية مهارات المرأة الصفدي: الدور الرقابي للمجالس النيابية متراجع.. والمشكلة بقضية الخدمات الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز مندوبا عن الملك.. الخصاونة يضع حجر اساس معبر حدودي جديد مع السعودية القبض على قاتل فر بعد جريمة البقعة وفد صناعي أردني يلتقي ممثلي مراكز تجارية كبرى بسلطنة عُمان "ذبحتونا": تعليمات انتخابات اتحاد اليرموك انتكاسة حقيقية اعلام اسرائيلي: الصفقة والهدنة قبل دخول رمضان الظهراوي يطالب الحكومة منع تجار "جشعين" التصدير لاسرائيل اسرائيل تطفح بخطابات العنصرية والكراهية تجاه فلسطين بعد هزيمة 7 اكتوبر اغلاق باب الاعتراض الالكتروني على المنح والقروض الجامعية اليوم رئيس اركان جيش الاحتلال بمرمى صواريخ حزب الله اجواء باردة نسبيا.. ودافئة بالاغوار العقبة تجديد مذكرة التفاهم بين منصة زين للإبداع ومؤسسة ولي العهد تجارة الاردن تطلق حملة ” تقاسم وجبة افطار رمضان” مع أهالي غزة الملكة تشارك بقمة "الويب": غزة أصبحت المكان الأكثر بؤسا في عالمنا "التخصصي" يكرم الفريق الطبي الثاني العائد من التطوع بغزة

مهرجان البترا الضوئي تحفة فنية تجب الاعجاب

مهرجان البترا الضوئي تحفة فنية تجب الاعجاب
اثار مهرجان البترا الضوئي الذي انطلق مساء الأحد في مدينة البترا الوردية اعجاب الحضور والمتابعين عبر السوشيا ميديا لما احتواه من ابراز لجمال المدينة الوردية.

واتاح المهرجان الذي يستمر حتى الثالث من أيار القادم، لزوار المدينة الوردية فرصة خوض تجربة غامرة ثلاثية الأبعاد ومتعددة الحواس للضوء والصوت، إذ أضيئت واجهة الخزنة بتصاميم لنخبة من أشهر الفنانين البصريين العالميّين.

وقال رئيس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات، إن المهرجان يأتي في الوقت المناسب من العام، حيث يتميز باستخدامه تقنيات تكنولوجية حديثة لعرض البترا كموقع تراثي عالمي ولإبراز أهميتها كموقع تراثي رئيسي.

وتخلل المهرجان عروضا جذابة للأضواء الملونة لإبراز جمال البترا، إضافة إلى تجربة الصوت في السيق على 1200 متر تلاه رسم فني رقمي ثلاثي الأبعاد تم عرضه على الخزنة.

وتداول أردنيون صور ومقاطع فيديو لمدينة البترا باشكال مختلفة غير التي عرفوها سابقا جراء المؤثرات الضوئية والصوتية التي استخدمت في الهرجان، مبدين اعجابهم واستمتاعهم بالعمل.