شريط الأخبار
ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل الميثاق يرحب بتوجيهات الملك لاجراء الانتخابات النيابية ماراثون الانتخابات يبدأ.. الملك يامر باجرائها.. وايلول موعدها المتوقع الحرية واسطولها عالقة بشواطيء تركيا.. وغزة المحاصرة تنتظر عُمان توقف مؤقتا التحاق طلبتها بالجامعات الخاصة الأردنية الملك في وداع امير الكويت "الضمان" يوافق لـ "المستشفيات الخاصة" على صرف مستحقات إصابات العمل "المياه" تستكمل حملتها بضبط وردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية الملك وامير الكويت يؤكدان الاعتزاز بالعلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين

أبناء بارون المخدرات ال تشابو أطعموا أعداءهم لنمور جائعة

أبناء بارون المخدرات ال تشابو أطعموا أعداءهم لنمور جائعة

اثنان من أبناء "بارون المخدرات” المكسيكي غوزمان المعروف بلقب ال تشابو  أو القصير، السجين في الولايات المتحدة، اعتادا على التخلص من أعداء العائلة بطرق وحشية، منها "الزج بهم أحياء إلى أقفاص فيها نمور جائعة وشرسة” تلتهم، بحسب ما ورد في لائحة اتهام أصدرتها وزارة العدل الأميركية الأسبوع الماضي، وتم الكشف عما فيها منذ يومين فقط.

في المذكرة المكونة من 65 صفحة، أن سالزار ايفان غوزمان البالغ 39 عاما، وشقيقه الفيردو غوزمان  الأصغر سنا منه بعامين، شهدا قيام مجموعة من القتلة المعروفين بلقب Ninis باستجواب ضابط مكسيكي طوال ساعتين، ثم تعذيبه عبر تمزيق عضلات جسده إربا، قبل وضع حفنات من فلفل حار في جروحه المفتوحة وداخل أنفه، وبعدها عمدوا إلى قتله بالرصاص ورمي جثته على قارعة إحدى الطرق السريعة.

كما تعرض آخرون، بينهم عناصر من عصابات متنافسة، للصعق بالكهرباء أو الغرق بعد إحضارهم للاستجواب في مزرعة يملكها الابن ايفان في أرياف مدينة نافولاتو  بغرب المكسيك، بحسب ما ذكرت صحيفة "التايمز” البريطانية. وفي حين يتم قتل البعض بالرصاص، فإن آخرين تعرضوا للموت طعاما للنمور، ترهيبا لأعداء الأب "إل تشابو” المعتبر أحد أقوى مهربي المخدرات في العالم، والذي سبق ان فر فرارا هوليووديا في 2015 من سجن مكسيكي شديد الحراسة، كما اعتقل بعدها بعامين وتسليمه إلى الولايات المتحدة.

ورد أيضا بلائحة الاتهام، اسم اثنين آخرين من أبناء "بارون المخدرات” المحكوم بالسجن المؤبد في الولايات المتحدة، هما لوبيز غوزمان  المولود قبل 36 عاما، وأخوه اوفيديو الأصغر سنا منه بثلاثة أعوام، وهو الوحيد الذي تم اعتقاله بين الأبناء الأربعة، فقد ألقت الشرطة القبض عليه في يناير الماضي، ولا يزال رهن الاحتجاز في المكسيك، بانتظار تسليمه إلى الولايات المتحدة لمحاكمته، ثم زجه بالسجن كأبيه.