شريط الأخبار
غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى 40% زيادة القادمين والمغادرين لمركز العمري الملكة تستمع من مديرة "انقاذ الطفل" حول اوضاع اطفال غزة الجمعية الفلكية: عيد الفطر في 10 نيسان القادم الدفاع المدني يخمد حريق ثلاثة صهاريج محملة بمواد نفطية بإربد الغجر.. القبيلة الفرعونية الضائعة

تركيا: وضع أردوغان الصحي ليس حرجا

تركيا: وضع أردوغان الصحي ليس حرجا

 نفت دائرة الإعلام والاتصال في رئاسة الجمهورية التركية تعرض الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لأزمة قلبية وبأنه في وضع صحي حرج.


جاء ذلك رداً على ما تداوله بعض وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة حول تدهور صحة أردوغان.

وقال فؤاد أوكتاي، نائب الرئيس التركي: "رئيسنا بصحة جيدة، كان يعاني من نزلة برد خفيفة".

وفي وقت سابق ألغى أردوغان زيارته لمحطة "أكويو" النووية التي كانت مقررة يوم الخميس، على أن يحضر افتتاحها عبر الفيديو "كونفرنس".

كما ألغى مشاركته في لقاء خاص مباشر مشترك مع عدة قنوات تركية مساء الخميس هي "يورو دي"، "أي تي ڤي أوروبا"، "إن تي ڤي أوروبا"، "تي آر تي وورلد".

يذكر أن محطة "أكويو" تقع في مدينة مرسين وتضم 4 مفاعلات بقدرة 4800 ميغاواط، تشيدها شركة "روس آتوم" الروسية، بكلفة 20 مليار دولار.

وأفاد مراسلنا بأن أردوغان قرر تأجيل التجمع الانتخابي الجماهيري الكبير في مدينة مرسين جنوبي تركيا، والذي كان مقررا الثلاثاء، إلى موعد لاحق.

كما ألغى الأربعاء جولات انتخابية في 3 ولايات وسط البلاد بعدما نصحه الأطباء بالتزام الراحة في المنزل.

وأعلن الرئيس التركي أنه مصاب بالتهاب معوي سبب له أوجاعا خلال مقابلة مباشرة على الهواء يوم الثلاثاء.

وبدا أردوغان متعبا خلال حديثه حيث أجاب عن بضعة أسئلة أخرى قبل انتهاء اللقاء.