شريط الأخبار
"صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل الميثاق يرحب بتوجيهات الملك لاجراء الانتخابات النيابية ماراثون الانتخابات يبدأ.. الملك يامر باجرائها.. وايلول موعدها المتوقع الحرية واسطولها عالقة بشواطيء تركيا.. وغزة المحاصرة تنتظر عُمان توقف مؤقتا التحاق طلبتها بالجامعات الخاصة الأردنية الملك في وداع امير الكويت "الضمان" يوافق لـ "المستشفيات الخاصة" على صرف مستحقات إصابات العمل

عقد الاجتماع السنوي للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في أوزبكستان

عقد الاجتماع السنوي للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في أوزبكستان

ستستضيف سمرقند يومي 16 و 18 مايو الاجتماع السنوي الثاني والثلاثين لمجلس إدارة البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD) حول موضوع "الاستثمار في المرونة الاقتصادية والاستقرار".


تقدمت أوزبكستان بطلب لهذا الحدث في عام 2019 ووافقت عليه في عام 2022.

من المتوقع أن يشارك في هذا الحدث أكثر من 2000 ضيف من 73 دولة ، بما في ذلك ممثلو الحكومات الأجنبية ورؤساء الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية الدولية والبنوك والخبراء في مجالات الاقتصاد والاستثمارات والتمويل والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى ممثلين عن قيادة وسائل الإعلام الأجنبية.

سيكون الموضوع الرئيسي للحدث هو قضايا الاستثمار في استقرار الاقتصاد. ومن المقرر أيضا خلال الاجتماع عقد حلقات نقاشية حول موضوعات تطوير الإجراءات للقضاء على المشكلات التي تواجه الدول الأعضاء في البنك.

يوفر الحدث أيضًا فرصة لـ YETTB لمراجعة والتخطيط لإنجازاتها خلال العام الماضي.

وستكون إحدى الأحداث الرئيسية للاجتماع جلسة "حول آفاق الاستثمار في أوزبكستان". ويناقش معدلات النمو المتوقعة لاقتصاد الدولة وإمكانيات جذب الاستثمارات.

تضمن جدول أعمال الحدث الذي استمر ثلاثة أيام سلسلة من حلقات النقاش بمشاركة خبراء في مواضيع مختلفة ، بما في ذلك المناطق والبلدان الفردية.

فيما بينها:

• العلاقات التجارية الدولية.

• أمن الطاقة ومصادر الطاقة المتجددة.

• أهمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد.

• عمليات الرقمنة في الأسواق النامية.

• برنامج YETTB "المدن الخضراء" ؛

• تم إجراء أبحاث الاقتصاد الكلي الرئيسية لـ YETTB حول "الآفاق الاقتصادية الإقليمية" وغيرها.

خلال الاجتماع ، سيعقد منتدى أعمال بمشاركة ممثلين عن دوائر الأعمال الدولية. ستعقد مناقشات الخبراء حول الوضع الاقتصادي الكلي ، ودور القطاع الخاص والدولة في تطوير مصادر الطاقة المتجددة ، والعلاقات بين الأقاليم ، والتكامل الاقتصادي ، والأمن الغذائي ، والرقمنة وغيرها من القضايا